السبت 5 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

الإعلان عن إنجاز مركز صناعي مخصص للصيانة ببنسليمان

كازا 24 الاثنين 13 مارس 2023

أعلنت مؤسسة «MedZ» الرائدة في تطوير وإدارة مجمعات الأعمال والتنمية الترابية بالمغرب، التابعة لمجموعة «صندوق الإيداع والتدبير CDG»، أول مستثمر مؤسساتي في المغرب، عن إطلاق طلب عروض يهم «تصميم وإنجاز مركز صناعي مخصص للصيانة ببنسليمان» بجماعة عين تزغة بإقليم بنسليمان، مع تحديد يوم الخميس 30 مارس 2023، كموعد أخير لقبول المشاركة المتعلقة بالمناقصة رقم 1/ 2023، وذالك بقاعة الإجتماعات الكائنة بالعمارة رقم 4 بالطابق الأرضي القاعة B001 بتكنوبوليس.

وأضاف ذات البلاغ أنه يمكن سحب ملف طلب العروض بالمجان، ابتداء من 2023/03/13 من مكتب الضبط بشركة «MedZ» الكائنة بالعنوان التالي: فضاء الاوداية، ملتقى شارع المهدي بنبركة وشارع النخيل، حي الرياض، الرباط.

 

و يجب أن يكون كل من مضمون الملف وطريقة تقديمه وإيداعه مطابقا لمقتضيات المواد المذكورة بنظام الاستشارة مودع في ظرف مغلق ومختوم موجه إلى: السيد رئيس مجلس الإدارة الجماعية لشركة «MedZ».

 

ويمكن للمترشحين إيداع ملفاتهم كالتالي :

إرسال أظرفتهم عن طريق البريد المضمون مع إفادة بالإستلام، أظرفتهم مقابل وصل بمكتب الضبط لشركة «MedZ» قبل الساعة التاسعة والنصف صباحا من يوم الخميس30 مارس 2023، أو تسليم أظرقتهم مباشرة لرئيس لجنة المباراة عند بداية الجلسة وقبل فتح الأظرفة بقاعة الإجتماعات الكائنة بالعمارة رقم B4 الطابق الأرضي، القاعة 18 بتكنوبوليس «Technopolis» سلا الجديدة.

وتجدر الإشارة الى أن الترشيحات التي تصل بعد انطلاق عملية فتح الأظرفة غير مقبولة.

 

* و يعد هذا الإعلان بمثابة إستدعاء لأية شركة أرادت حضور هذه الجلسة.