الأحد 6 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

شابة تعاني من اظطرابات نفسية تجهز على خالها بسكين بمدينة الدروة

كازا 24 الجمعة 5 غشت 2022

 سطات : نورة أجدير

أصدرت النيابة العامة المختصة بمحكمة الاستئناف بسطات. اليوم الجمعة، تعليماتها لعناصر الضابطة القضائية بمركز الدرك بالدروة بنقل جثة شخص الى مصلحة التشريح الرحمة الدار البيضاء بإجراء تشريح طبي قصد تحديد سبب الوفاة بعد تعرض الهالك قيد حياته لطعنة بسلاح أبيض على يد ابنة أخته بمدينة الدروة.

وبحسب مصادرما، الهالك الخمسيني كان يزور منزل أخته بحي خديجة 1 بمدينة الدروة التابعة لعاصمة أولاد حريز إلا أنه فوجئ بابنة شقيقته توجه له طعنة غادرة على مستوى العنق لأسباب مجهولة لا تزال موضوع بحث تمهيدي .إذ لم  تمهله الطعنة طويلا حيث فارق الحياة.

ورجحت مصادرما ،سبب إجهاز الشابة الثلاثينية على خالها مستعملة سلاحا أبيض. إلى الاضطرابات النفسية التي تعانيها  منذ مدة سابقة. وتتوفر بسببها على وصفة طبية خاصة بأدوية نفسية مناسبة.

الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي الدروة  إذ انتقلت فرقة دركية بإشراف من قائد سرية برشيد رفقة ممثل السلطة المحلية إلى حي جميلة 1 بالدروة إقليم برشيد وقامت بالإجراءات اللازمة في مثل هذه الأحداث. وتمكنت من ايقاف المشتبه فيها ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية مع الاستماع إلى إفاداتها بخصوص ملابسات الجريمة. في انتظار تقديمها في حالة اعتقال أمام ممثل الحق العام باستئنافية سطات للنظر في المنسوب اليها.