السبت 5 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

برشيد: مسنة ترمي حفيدتها في بئر عميقة وتحاول ق تل زوجة ابنها

كازا 24 الأربعاء 17 يناير 2024

إهتزت ساكنة دوار أولاد مالك، التابع لجماعة وقيادة سيدي المكي بإقليم برشيد، أمس الثلاثاء 16 يناير 2024، على وقع جريمة بشعة، بعدما أقدمت مسنة على رمي حفيدتها البالغة من العمر 3 أشهر في بئر قريب من سكناها كما قامت بالاعتداء على زوجة إبنها بواسطة السلاح الأبيض، والتي تسكن معها بنفس العنوان، جراء نشوب خلاف بينهما.

وفور علمها بالخبر انتقلت على الفور دورية للدرك الملكي إلى الدوار السالف الذكر، و استدعى الحادث إحضار سيارة نقل الأموات التابعة لجماعة سيدي المكي ورجال الوقاية المدنية، الذين عملوا على إنتشال جثة الرضيعة من البئر، الذي يبلغ عمقه حوالي 30 متر، وأثناء معاينتها تبين بأنها تحمل آثار تعنيف على مستوى مقدمة الرأس من الجهة اليمنى، فيما جسدها لا يحمل أي آثار، ليتم نقلها إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي لبرشيد، فيما تم نقل زوجة الإبن في حالة حرجة على وجه السرعة إلى المستشفى الإقليمي لبرشيد، ونظرا لخطورة إصاباتها تم توجيهها صوب المستشفى الجامعي إبن رشد بمدينة الدار البيضاء.

كما تم الاحتفاظ بالسيدة المسنة تحت تدابير الحراسة النظرية، بتعليمات من الوكيل العام للملك بإستئنافية سطات، للنظر في المنسوب إليها. بعدما اصاب زوجة ابنها على مستوى الفك باستعمال سكين المطبخ.