السبت 5 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تأهيل جماعتي حد السوالم و الدروة ضمن جدول أعمال مجلس جهة الدار البيضاء سطات

كازا 24 السبت 5 أكتوبر 2024

 يحتضن مقر عمالة المحمدية يوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 دورة شهر أكتوبر لمجلس جهة الدار البيضاء-سطات ، حيث تضمن جدول أعمالها 74 نقطة ،منها ثلاث نقط تخص إقليم برشيد و بالضبط جماعات حد السوالم ،الدروة و الساحل اولاد احريز.

فالنقطة 33 تخص جماعة حد السوالم : "الدراسة و المصادقة على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين ولاية جهة الدار البيضاء سطات و مجلس جهة الدار البيضاء سطات و إقليم برشيد و مجلس جماعة حد السوالم من أجل تأهيل الجماعة الترابية حد السوالم بإقليم برشيد في إطار برنامج التنمية الجهوية 2022-2027" .

أما جماعة الدروة نجدها في النقطة 34 : "الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين ولاية جهة الدار البيضاء سطات و مجلس جهة الدار البيضاء سطات و إقليم برشيد و مجلس جماعة الدروة من أجل إنجاز برنامج للتأهيل الحضري للجماعة" .

هذا و قد تمت الإشارة إلى جماعة الساحل اولاد احريز في النقطة 10 :"الدراسة و المصادقة على مشروع اتفاقية شراكة بين ولاية جهة الدار البيضاء سطات و مجلس جهة الدار البيضاء سطات و إقليم برشيد و مجلس جماعة الدار البيضاء و مجلس جماعة الساحل اولاد احريز و مجلس جماعة حد السوالم من أجل إحداث مجموعة الجماعات الترابية “الدار البيضاء سطات لتسويق المنتجات الغدائية".