الدارالبيضاء لهم..الجواهري يخترع علامة جديدة ويتحدى قرارات الولاية | ||
| ||
فيما تعيش مدينة الدار البيضاء تناقضات كبرى ويتخبط سكانها في مشاكل جمة، خرج محمد الجواهري،المدير العام لشركة « كازا إيڤانت » ليقنع المسؤولين على تدبير أمور ساكنة جهة سطات باعتماد ماركة ترابية جديدة اختار لها من الأسماء « حنا الدارالبيضاء » We Casablanca وهي الماركة التي يتوقع أن تصير علامة بصرية مصاحبة لكل المبادرات الترويجية والملتقيات التي تحتضنها العاصمة الاقتصادية للمملكة ويعهد غالبا لشركة التنمية المحلية « كازا إيفانت » بتنظيمها. ويأتي الإعلان عن إطلاق الماركة الترابية الجديدة في وقت يوجد فيه الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة « كازا إيفنت » في مرحلة سبات إذ يوجد قبل أيام خارج التغطية http://casaevents.ma كما تظهر الصورة أسفله. ولايعرف حجم الملبغ المالي الذي خصصته السلطات العمومية لإخراج العلامة الترابية الجديدة لعاصمة المغرب الاقتصادية إلى حيز الوجود، وهي العلامة التي قيل إنها جاءت بعد دراسة استمرت لأزيد من 15 شهرا ، وشارك فيهاكما قال مدير شركة التنمية المحلية »كازا إيڤانت »، 300 بيضاوي يضمون رجال أعمال وأطر ومفكرين وفنانين ورياضيين ونشطاء جمعويين وطلبة وبيضاويين قاطنين في أوربا وأمريكا ومجموعة من دول العالم، ممن أسهموا بفعالية في الوصول إلى هوية بصرية بمعايير عالمية.
| ||