أعلنت جماعة المحمدية عبر بوابتها الرسمية عن تكليف مسؤول بالجماعة لمعالجة الشكايات الإلكترونية التي تخص مجالها الترابي، وذلك في ظل رقمنة الإدارة الترابية.
وأوضحت الجماعة حقها في الإطلاع على كل الشكايات التي تخص مجالها و إحالة بعضها على المصالح والأقسام المعنية من أجل معالجة مواضيعها مع احترام الآجال .
وقد تم إحداث البوابة الوطنية للشكايات CHIKAYA.MA وهي خدمة إلكترونية الهدف منها استقبال شكايات المواطنين وتدبيرها، حسب ما تقتضيه الظرفية التي حتمت رقمنة الإدارة الترابية .
وتمكن هذه الخدمة «البوابة الوطنية للشكايات» المواطنين من إرسال شكاية رقمية حسب نوع الموضوع رئيسيا كان أو فرعيا. |