«لارام» تتسلم بمطار محمد الخامس طائرتها العاشرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر |
الجديدة.. أزيد من 200 ألف زائر للمعرض الدولي للبناء |
سابينتو مطالب بالفوز للاستمرار في قيادة الرجاء البيضاوي |
الدار البيضاء: مراهقون يسيطرون على أبرز الأحياء الشعبية ليلا بدراجات «مزعجة» |
المحمدية.. النيران تلتهم مطعمين لـ «المشويات» بالشلالات دون ضحايا |
«ليدك» تتعبأ لضمان استمرارية الخدمة و إرضاء زبنائها باللجوء للخدمات عن بعد بأقصى ما يمكن | ||
| ||
على إثر السياق الصحي الحالي المرتبط بوباء فيروس كورونا (كوفيد 19)، ليدك تضع مقتضيات لتقليص أنشطتها التي تستوجب التنقل للمنازل و ضمان استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد عبر مختلف قنوات التواصل و خاصة بواسطة الهاتف و الإنترنت. ليدك تذكر زبناءها بالمقتضيات التالية : توصي ليدك زبناءها بتقليص تنقلاتهم للوكالات لأقصى ما يمكن، باستثناء الحالات التي لا يمكن التكفل فيها بطلب مستعجل عبر القنوات الرقمية التي هي رهن إشارتهم (مثلا : إيداع ملف لطلب الربط بالشبكات). هكذا : • بالنسبة للعمليات المستعجلة مثل طلب ربط بالماء/الكهرباء، يمكن للزبناء التوجه لوكالات منطقة سكناهم، مع الحرص على الاحترام التام للتعليمات الصحية. • بالنسبة لجميع العمليات أو الطلبات الأخرى، يمكن للزبناء أيضا مواصلة التوجه لمصالح ليدك عبر القنوات التالية : - مركز العلاقات مع الزبناء الذي هو رهن إشارتهم 24ساعة/24 و 7أيام/7، عبر الهاتف على الرقم 0522312020 أو عبر البريد الإلكتروني : contact@lydec.co.ma، - التطبيق المتنقل ليدك 24/7 انطلاقا من جهاز سمارتفون، - عبر الإنترنت لدى وكالة ليدك على الخط : https://client.lydec.ma - عبر المواقع و التطبيقات المتنقلة الخاصة بالأبناك التي تربطها شراكة مع ليدك، و الشبابيك الأوتوماتيكية البنكية، - لدى فضاءات الخدمات المتواجدة بالقرب من مساكنهم (تسهيلات، M-Post و فواتير)، مع الحرص على احترام التعليمات الصحية. تؤكد فرق ليدك تضامنها مع الزبناء و المواطنين، و تواصل تعبئتها لكي تقدم لهم كل يوم خدمات توزيع الماء، الكهرباء، التطهير السائل و الإنارة العمومية، و ذلك في أفضل الظروف. ستواصل ليدك تتبع تطور هذه الوضعية بتنسيق مع السلطات العمومية و تظل رهن إشارتها، خاصة بواسطة وسائلها العملياتية و اللوجستيكية.
| ||