الأربعاء 24 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

حملة مقاطعة علامات تجارية شهيرة في المغرب تحيي الجدل حول«زواج المال والسلطة»

تابعونا على الفايسبوك

بالڤيديو .. بدر هاري متوعدا منافسه : كل شيء سينتهي في الجولة الأولى

كازا 24 الأربعاء 7 دجنبر 2016

دا بدري هاري، البطل المغربي في رياضة«الكيك بوكسينغ»، واثقا من قدرته على حسم نزاله المقبل، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، لصالحه، مُتوعدا خصمه بوابل من اللكمات وبالضربة القاضية، أمام انعدام فرص المنافس في كسب «المعركة»، حسبما قاله «الفتى السيء». 

المغربي البالغ من العمر 31 سنة، عقد لقاءً صحفيا، قبل عشرة أيام من «نزال القرن»، أكد فيه أن فيرهوفن «ليست لديه أية فرصة للفوز»، مُردفا بالقول: "لست قلقا بشأن نتيجة النزال، إنني واثق من إيقاعه بالضربة القاضية". 

ذات المتحدث، أضاف في تصريحه إلى القناة الرسمية لسلسلة"glory collisi" على موقع "يوتوب": «كل شيء يُلعب في الجولة الأولى، ليس هناك حظ ثاني، إنني ماضِ  من أجل الإنتصار. حينما أتواجد على الحلبة أعشق ضرب الخصوم». 

"إنني أحب الشجار وإلحاق الضرر بالمنافسين، إنها مسألة حياة أو موت بالنسبة لي، إنها قضية رجولة"، يقول هاري، الذي انهمك، منذ ثلاثة أشهر، في التحضير لهذا النزال من خلال معسكرات مُغلقة وتداريب شاقة

هذا سيدور النزال بين الطرفيْن، بمدينة "أوبرهاوسن" الألمانية، داخل قاعة مملوءة عن آخرها، حيث بيعت أكثر من 12 ألف تذكرة لمشاهدة "المعركةالتي تعد بالكثير من الإثارة والندية