الثلاثاء 30 أبريل 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13

النمو السكاني والتوسع العمراني يعترضان طريق التنمية بمدينة الدروة

تابعونا على الفايسبوك

سفارة المغرب في واشنطن تعطي انطلاقة نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني الرسمي

كازا 24 الأربعاء 17 أبريل 2024

أعلنت سفارة المملكة المغربية في الولايات المتحدة الأمريكية، أنها أعطت مؤخراً انطلاقة نسخة جديدة من موقعها الإلكتروني الرسمي (www.us.diplomatie.ma)، الذي يُعَد فضاءً مرجعيًا وتواصليًا يقدم محتويات تفاعلية تشمل مجموعة متنوعة من المواضيع المتصلة بتاريخ المملكة، وفرص الاستثمار، ومعالم السياحة، التي تعتبر مفخرةً لبلادنا، ويفتح نافذةً على المملكة، الذي يَسْعَى بثبات نحو المزيد من التنمية والتقدم.

يقدم هذا الموقع، الذي تم إعداد محتوياته باللغة الإنجليزية، فقراتٍ متنوعة تتضمن مجموعةً شاملةً من المعلومات حول المغرب، وتاريخه، ونظامه السياسي، واقتصاده، وثقافته، ورموزه، علاوة على مشهده الإعلامي. كما تمنح هذه البوابة معلومات حول إجراءات الحصول على التأشيرات، وتُوفر مساحة للخدمات القنصلية المخصصة لفائدة أفراد الجالية المغربية المقيمين في أمريكا.

وتهدف هذه المنصة الإلكترونية إلى تعزيز وتيسير التواصل بين أقسام السفارة ومختلف الشركاء، وفقًا لتوضيحات سفير المغرب في واشنطن، يوسف العمراني، الذي أكد بدوره التزام البعثة الديبلوماسية المغربية بالسهر على تقوية علاقات التعاون والصداقة التي تجمع المغرب والولايات المتحدة، لا سيما من خلال تعميق التفاهم المشترك وتشجيع الحوار المفتوح والبناء مع المسؤولين الحكوميين ووسائل الإعلام ومراكز الأبحاث والمجتمع المدني بالولايات المتحدة الأمريكية.