السبت 23 نونبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

اختتام الموسم الموسيقي «كوك ستوديو» مع كوكا كولا

كازا 24 الجمعة 25 غشت 2023

 على إثر النجاح الباهر الذي عرفته الدورة الافتتاحية في 2022، تواصل كوكا كولا إتحاف المغرب بتنظيم الموسم الثاني للمنصة الموسيقية الدولية "كوك ستوديو"، الذي سيبلغ ذروته بالسهرة المنتظرة في طنجة .

"كوك ستوديو" منصة موسيقية مبتكرة تجمع المواهب القادمة من الجهات الأربع للعالم. وتصبو إلى مزج الأساليب الموسيقية المتنوعة، محطمة بذلك الحدود الجغرافية والثقافية لتنال إعجاب عشاق الموسيقى عبر العالم.

عرفت الدورة الجديدة إقبالا كبيرا، وارتكزت على سلسلة من الشراكات الفنية غير المسبوقة، والتي كانت كلها مغربية، ومكنت من إبداع ثلاث أغاني سرعان ما اكتسبت موقعها ضمن أبرز أغاني صيف 2023، وتمكنت بالفعل من تحقيق رواج كبير على يوتوب :

•زهير البهاوي مع ريم فكري

•كوزل مع ماريا نديم

نعمان بلعياشي مع هند الزيادي

بذلك، تمكن المولعون بالموسيقى من الاستمتاع بالعروض الشيقة لهذه الفرق الثنائية بشكل مباشرعبر المغرب من خلال سلسلة السهرات التي نظمت في مدن مختلفة. ولم تبقى سوى محطة طنجة، التي ستشكل السهرة الختامية لهذه السلسلة. فبعد إتحاف الجمهور في الدار البيضاء، ومراكش وأكادير، ستختتم سلسلة السهرات في طنجة. وتجدر الإشارة أيضا إلى أن نعمان بلعياشي، الذي سبق له أن قدم عرضيا فرديا في أكادير، سينضم إلى هند الزيادي لإحياء سهرة في طنجة، تَعِدُ بأن تكون سهرة فنية مشهودة، وذلك بساحة شاطئ مالاباطا يوم 26 غشت المقبل ابتداء من الساعة الرابعة بعد الظهر.

عرف "كوك ستوديو"، الذي كانت بدايته في باكستان، كيف يكسب إعجاب جمهور دولي عبر العالم، قبل أن يصل إلى المغرب، حيث خلق فضاء يمكن لمختلف المواهب أن تجتمع فيه وأن تمزج بين أساليبها الموسيقية لتصنع تجربة موسيقية فريدة، مدشنا بذلك انطلاق موسم الصيف.

نبذة عن شركة "Coca-Cola" في العالم ونظام "Coca-Cola" في المغرب :

تُعد شركة "Coca-Cola" المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون.

تضم محفظة "Coca-Cola" العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و  Ayataka.

أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل:Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle fairlife و AdeS.

نعمل بشكل دائم على تنويع وتغيير المنتجات المقدمة للزبناء، سواء من حيث تخفيض كمية السكر في مشروباتنا أو جلب منتجات جديدة ومبتكرة إلى السوق.

ونطمح إلى إحداث أثر إيجابي على حياة الناس والمجتمعات المحلية والكوكب من خلال تجديد موارد المياه وإعادة تدوير التغليف، وممارسات الإمداد المستدامة ، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة قيمنا بأكملها.

ونوظف إلى جانب شركائنا في مجال تعبئة أزيد من 700 ألف شخص، الأمر الذييساعد على خلق فرص اقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

للحصول على معلومات أوفى، زوروا www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على صفحاتنا الرسمية بكل من تويتر، انستغرام، فايسبوك ولينكدين.

في المغرب تنتج " The Coca-Cola Export Corporation - Morocco Branch وشركائها في تعبئة المشروبات ECCBC Morocco و SBGS, الذي يشكلون نظام "Coca-Cola"في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 5 مصانع عبر ربوع المملكة، ويوظفون بشكل مباشر 3200 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا.

على كل وظيفة جديدة في "Coca-Cola" المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني.

عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل "كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل "كوكا كولا" المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة "Ciel"، و" Bonaqua"، وعصائر " Cappy" وماء " Aquarius".

تضع شركة "Coca-Cola" المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، التمكين الاقتصادي للشباب، عالم بدون نفايات والتمكين الاقتصادي للنساء