من أجل التعريف بالمزايا والخدمات المبتكرة ذات القيمة المضافة العالية، يقوم البنك المغربي للتجارة الخارجية «BMCE» بإنشاء سلسلة من حملات التواصل متعددة الوسائط، القائمة على عالم إبداعي مستوحى من الثقافة المغربية مع معالجة حديثة وأصلية.
الوصلات الإشهارية المتلفزة للمجموعة البنكية والوصلات على شبكة الإنترنت، من إخراج أمير الرواني، والتي تنتجها شركة دنيا للإنتاج، شخصيات مختلفة في حياتهم اليومية حيث يأتي البنك المغربي للتجارة الخارجية «BMCE» لتقديم حلول تتكيف مع كل حاجة.
كما يتم بث محتوى المعلومات المسمى #Wachconnecté باللغات العربية والأمازيغية والفرنسية على شبكة الإنترنت وعلى أمواج الإذاعة، من أجل إطلاع الجمهور على مئات الخدمات والميزات المبتكرة للبنك المغربي للتجارة الخارجية «BMCE»، وتشمل طرق متعددة القنوات، فضلا عن إمكانيات مختلفة من الخدمات المصرفية عن بعد، وساعات العمل الموسعة من الوكالات، والخدمات المصرفية الإلكترونية والخدمات المصرفية الذاتية، وتجريد المواد ... وقد تم وضع هذه الحملة تحت شعار «الخدمات المصرفية المتصلة». |