كشفت مجموعة «تأمين الوفا» اليوم عن ميزات التطبيق المجاني الجديد الذي أطلقته للهواتف الذكية، مع ميزات مبتكرة ومتنوعة، توفر إمكانية الوصول إلى خدمات مريحة للزبناء والمتعاملين أو غير المتعاملين مع "تأمينات الوفا". وأوضحت مديرة الإتصال الخارجي والعلاقات العامة بالمجموعة مونية الحصار، بمناسبة تقديم تطبيق "MyWafa" الجديد، و يتعلق الأمر ب"تطبيق بسيط وفعال، مع استخدامات مبتكرة ومتنوعة، التي توفر القدرة على الولوج لخدمات مريحة للزبناء وغيرهم». و يتيح "MyWafa" التطبيق الجديد لمستخدميه خدمة المساعدة من الجيل الجديد، التي تسمح بإرسال واستقبال رسائل نصية في الحين مع وكلاء «تأمين الوفا»، والتموقع الدقيق للسيارة بفضل خدمة تحديد الموقع الجغرافي المتكاملة. سيكون أيضا من الممكن القيام بحساباتكم مباشرة عبر التطبيق، كتعريفة «السيارات» أو «السكن»، بدعم فوري من قبل وكلاء «تأمين الوفا» لكل الزبناء. ومن بين المستجدات المقترحة في تطبيق "MyWafa" • توفير مساعد ذكي لتعقب رحلة السائق • تنبيه السائق إذا تم تجاوز الحد الأقصى للسرعة • مساعدة السائق في حالة الصدمة عن طريق استدعاء المساعدة تلقائيا وإرسال إحداثيات • تحسين ملحوظ القيادة بفضل نظام دقيق يرافق السائق على التسارع، والكبح وقيادة الوقت. + تحديد الموقع الجغرافي إثر حادث أو عطب + طلب عرض أسعار التأمين على السيارات +انقر للاتصال بأرقام الطوارئ + مسابقة لمعرفة ردود فعل جيدة والعديد من الميزات الأخرى للاكتشاف . يمكنكم تحميل التطبيق للهواتف الذكية واللوحات العاملة بنظام أندوريد لتأمين الوفاء عبر "GooglePlay"، و كذالك "AppStore". |