تنشر «ذو بيست بلايس تو وورك» (أفضل مكان للعمل) برسم النسخة الثامنة، قائمة أفضل المشغلين بالمغرب، وتكافئ كومداتا، في أول مشاركة لها، على سياستها الابتكارية لفائدة مستخدميها مع شهادة "أفضل مكان للعمل 2018" في فئة المقاولات حيث يكون العمل جيدا". وتشجع هذه الجائزة المقاولات التي تطرح وتدعم وتعزز أفضل المبادرات على صعيد رفاهية العمل. ويفضي رضا الفرق الذي يعد أولوية لدى كومداتا، إلى التزام عال ونتائج ملحوظة في الخدمات المقدمة للزبائن. مع أزيد من 150 سؤال تم طرحه على مستخدمينا، يسلط هذا الاستطلاع الضوء على الازدهار والفخر والالتزام الذي يضعونه في الشركة. وبهذه المناسبة صرح ديديي مانزاري، المدير العام لشركة كومداتا المغرب، قائلا "من دواعي الفخر الكبير الحصول على جائزة "أفضل مكان للعمل". شركة كومداتا المغرب تشجع تطوير مستخدميها، من خلال دورات تدريبية معتمدة بالشراكة مع المعهد العالي للتجارة وإدارة الأعمال، وسياسة داخلية للتنمية متجذرة بعمق في ثقافة الشركة ومتجذرة أيضا في حمضها النووي. في سنة 2017، أنشأنا أيضًا أول منصب لسعادة الموظفين (مسؤول عن السعادة) في المغرب مقتنعين بأن نوعية الحياة الجيدة في العمل تفيد موظفينا وزبائننا على حد سواء". بخصوص كومداتا:
تعد كومداتا التي تأسست سنة 1987، والقوية بعرض خدمات فريدة وشاملة، أحد الفاعلين الرئيسيين الأوروبيين لـ BPO-CRM والاستعانة بمصادر خارجية. وتحقق رقم معاملات يزيد عن 800 مليون أورو وتضم أزيد من 550 زبون منهم أكبر العلامات في قطاعات الاتصال، والطاقة والبنوك والمالية والتأمين والصناعة والبيع بالتجزئة والتجارة الالكترونية. وتقدم شركة كومداتا، التي يقودها فريق دولي معترف به من أكثر من 42،000 موظف متحمسا في أوروبا وأمريكا اللاتينية، حلول علاقات الزبائن الخارجية، مثل إدارة مركز الاتصال والدعم والخدمات غير الصوتية: خدمات باك أوفيس، تدبير الأرشيف ومنصة التحصيل. وتقوم كومداتا بتعبئة خبرائها، ومهاراتهم التقنية والتكنولوجية لتحقيق التميز التشغيلي والكفاءة المثلى. في دجنبر 2015، اقتنت مجموعة كارليل حصة أغلبية رأسمال كومداتا، ودعمت نموها الخارجي مع إعادة شراء ديجيتكس نفس السنة، ويند3، أوفر توب وبي 2 إس سنة 2017 والتي أضحت كومداتا فرنسا. وتعمل كومداتا فرنسا منذ 1996 وتندرج ضمن أفضل 5 شركات فرنسية. يمتلك موظفوها البالغ عددهم 6000 موظف الموزعين على 13 موقع إنتاج في فرنسا والمغرب ومدغشقر العلامات الأكثر انتقائية، خاصة على مستوى المسؤولية الاجتماعية ومعدل رضا زبائنها الذي يناهز أزيد من 90 %، أحد أعلى المعدلات في السوق. |