تحديد آخر موعد للحذف الجزئي لبعض القطارات المكوكية بالدار البيضاء |
موكوينا يختار لائحة الوداد البيضاوي لمواجهة أولمبيك آسفي |
استنفار أمني لتنفيذ عملية هدم رابع تجمع سكني عشوائي بالمحمدية |
الدار البيضاء.. تأجيل محاكمة الناصيري ومن معه إلى 6 دجنبر المقبل |
في ملعب برشيد.. حسنية أكادير يخصص تذاكرا لجمهوره فقط ويستثني مناصري الرجاء |
«بوان إس» ترسم خطة استراتيجية جديدة لتسريع تطوير العلامة | ||
| ||
أعلنت مؤسسة «بوان إس» المغرب، وهي شركة تابعة لـ «إمبريال انفست» عن خطتها الاستراتيجية الجديدة. وقال كريم ضيفليام، المدير العام لـ«بوان إس» المغرب: "تهدف هذه الخطة التي تصل مدتها لثلاث سنوات، إلى تعبئة مواهبنا ومواردنا الداخلية لتسريع نمو وتطور الشركة ابتداء من 2019". وتتطلع العلامة لأن تصبح رائدة في صيانة السيارات متعددة الماركات في سوق واعدة. مضيفا أن "سوق صيانة السيارات هو أرض خصبة للنمو، إذ أن 30٪ هو الهامش الصافي الذي حققه بعض الفاعلين في السوق ".
ترتكز الخطة الاستراتيجية الجديدة باسم " ESSOR" إلى أربعة محاور رئيسية لزيادة تعزيز علامة "بوان إس" وتسريع نموها.
بحلول سنة 2021، حدد مسيرو "بوان إس" هدف الوصول إلى افتتاح 50 نقطة بيع، مقابل 15 مركزًا في الوقت الحالي، بالإضافة إلى بلوغ 180 مليون درهم كرقم معاملات والوصول إلى 20 ٪ من هامش التشغيل. ولتحقيق ذلك، قامت الشركة بوضع استراتيجيتها الجديدة منذ عدة أشهر لتسريع تطوير شبكة Point S في المغرب.
| ||