السبت 30 نونبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

شركة «كيا»تطلق سيارة كهربائية متطورة قريبا

كازا 24 الأربعاء 27 فبراير 2019

تقترب شركة كيا، من طرح نموذج متطور من سياراتها الكهربائية العام الجاري، وهي نسخة معدلة من سيارات "SOUL" الشهيرة، لكن بهيكل أكثر انسيابية، ومصابيح "LED" متطورة تستهلك طاقة أقل من المصابيح العادية، وتعطي قدرًا أكبر من الإضاءة.

وأوضحت الشركة، أن هذه السيارات ستزود بنوعين من المحركات الكهربائية بعزم 120 و150 حصانا، وبطاريات تكفيها لقطع مسافة 450 كلم بالشحنة الواحدة.أما من الداخل، قالت الشركة، إن المركبة بواجهة قيادة متطورة، مزودة بشاشتين ومقود رياضي ومقاعد جلدية مريحة، وأحدث أنظمة المولتيميديا والتكييف، وحتى نظام لتنقية الهواء الموجود في قمرة القيادة.

وياتي ذلك بعد دخول العلامة التجارية "KIA" تحت مظلة المجموعة الفرنسية "GBH"، كشفت عن استراتيجية جديدة من أجل إعادة "KIA" في قطاعاتها المختارة، اقتحام أسواق جديدة لاستعادة مكانتها ضمن أفضل 10 سيارات مبيعاً في المغرب.

ركزت "KIA" المغرب استراتيجيتها الجديدة على 3 نقاط أساسية:
–تطوير الشبكة
–خدمة ما بعد البيع
–إستعمال خطة المنتجات.



فيما يتعلق بتطوير الشبكة، تعتزم "KIA" تعزيز مكانته، فبالإضافة إلى الفروع الأربعة و 7 وكلاء معتمدين الذين يشكلون حاليا شبكة "KIA" في المغرب، ستتم إعادة التصميم للتماشي مع معايير العلامة التجارية، وسيتم افتتاح فرع جديد قريباً في الرباط سيكون بمثابة الخطوة الأولى في عملية توسيع تغطية الشبكة.

وتعتزم إفتتاح فروع في العديد من مدن المملكة، من خلال نقاط البيع في مدن كالقنيطرة، وجدة، بني ملال و الجديدة.

أما بالنسبة لخدمات ما بعد البيع، تقول "KIA" إنها من أولوياتها بدءا بتوفر قطع الغيار و ذلك من خلال إنشاء مخزون السلامة لخدمة الزبناء بشكل مستمر. بالإضافة إلى ذلك، تعتزم العلامة التجارية تعزيز قوتها العاملة و التأهيل الفني لفرقها. للقيام بذلك، أنشأت مركز تدريب خاص وتم إعداد برامج تدريب داخلية لصالح ممثلي العلامة التجارية، كما تم إطلاق حملة توظيف للعثور على المهارات وإثراء الفرق، إذ تسهِّل هذه التطبيقات التواصل بشكل كبير، تنظيم الزيارات و برامج التشخيص، و تضمن تبادل شفاف، مباشر و مستمر بين الوكلاء و الزبناء.، وفق ما جاء في بلاغ للعلامة التجارية "KIA".

أما بالنسبة لاستعمال خطة المنتوجات، فإن هدف "KIA" هو توسيع العرض لتعزيز مكانتها في القطاعات التي تعتبر فيها العلامة التجارية مرجعا، كالسيارات الصغيرة و "SUV"، وأيضا لمواجهة المنافسة على مستوى القطاعات الأخرى مع نماذج ديناميكية، مبتكرة و حديثة الشكل، في الوقت الحالي، يضيف البلاغ ذاته، ستخضع العلامة التجارية لتجديد غير مسبوق لمجموعة المنتجات ستتضمن المجموعة الجديدة المكونة من 4 نماذج ؛New Sorento؛ New Picanto ؛New Sportage؛K2500 في نهاية سنة2019.

الملفات المرفقة

تحميل     |     مشاهدة