وأوضح بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية أن الرقم الجديد ميسر حفظه وذو تكلفة منخفضة، ويمكن الاتصال به عن طريق شركات الاتصالات الثلاث طيلة أيام الأسبوع و على مدى 24 ساعة، مضيفا أن هذا التحديث يندرج في إطار التطور الذي تعرفه التكنولوجيات الحديثة في مجال الاتصالات، وفي سياق نهج المكتب الوطني للسكك الحديدية الساعي إلى النهوض بجودة خدماته المقدمة للمسافرين.
وأضاف البلاغ أن المكتب الوطني للسكك الحديدية قام بتحديث مركز اتصاله وتحويله إلى مركز خدمة زبناء، يتولى تقديم عدة خدمات خاصة تروم تحسين وتنويع العرض التجاري.
وسجل البلاغ أن المكتب يسعى من خلال إجراء هذه التحسينات إلى توطيد علاقة القرب مع زبنائه و الانصات لهم وتلبية حاجياتهم ودعمهم قبل و أثناء السفر وبعده.