حملة لتحرير الملك العمومي في أبرز الشوارع والنقاط السوداء بحد السوالم |
«اندرايف» تطلق خدمة الموتو في الرباط |
تصنيف الفيفا: منتخب «الأسود» يتراجع إلى المركز 14 عالميا |
بريجة يتحدث عن «جدل» تسعيرة تذكرة الولوج إلى حديقة عين السبع للحيوانات |
في ملعب «العربي الزاولي».. تخصيص 500 تذكرة فقط لجمهور أولمبيك آسفي |
مجموعة «مرجان هولدينغ» تطلق علامتها Filière Exclusive M | ||
| ||
أعلنت مجموعة «مرجان هولدينغ» عن إطلاق علامتها Filière Exclusive M الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، التي تضم كافة سلاسل إنتاج الخضر والفواكه، إلى جانب اللحوم الحمراء والبيضاء والأسماك. وستتيح هذه العلامة الجديدة الخاصة بمرجان توفير منتجات تتصف بالطراوة والجودة العالية، وتمكن الزبائن من تتبع مدى خضوعها لشروط الصحة والمراقبة على طول سلسلتها الإنتاجية. وقال أيوب الأزمي، الرئيس المدير العام لمجموعة مرجان القابضة، إن «المجموعة طورت نمطا مستداما يهدف إلى عرض منتجات طرية، من خلال الارتكاز على مقاربة واضحة المعالم تتيح للزبائن التعرف على هذه المنتجات والاستمتاع باستهلاكها». وأوضح الأزمي، في ندوة صحافية عقدها الهولدينغ اليوم الاثنين بأحد فنادق الدار البيضاء، أن هذه العلامة الجديدة «يتم تزويدها بكافة منتجاتها التي يتم إنتاجها في 600 هكتار من الضيعات، من ضمنها 380 هكتارا مزروعا بالخضروات، وقطيع يضم 3000 رأس من الأبقار».
وأشار المسؤول ذاته إلى أن « مرجان وضعت هدف التزود بنحو 35% من منتجاتها عبر علامتها الجديدة في السنة الجارية، على أن يتم رفع هذه النسبة إلى 60% في سنة 2022، علما أن 100% من لحوم الأبقار المعروضة في شبكة مرجان، يتم إنتاجها من خلال سلسلة العلامة الجديدة». وأوضح مسؤولو مرجان هولدينغ أن منتجات علامة «Filière Exclusive M» الخاصة بالمنتجات الغذائية الطرية، يتم تسويقها بشكل حصري في مجموع شبكة أسواق مرجان ومرجان ماركت، ومن خلال تطبيق مرجان على الهواتف الذكية. | ||