تستفيد وجهة المغرب من حملة كبيرة على المستوى الدولي والسوق الداخلي، حيث أطلق المكتب الوطني المغربي للسياحة مؤخرا حملتين متزامنتين، الأولى على مستوى السوق الداخلي، والأخرى تستهدف السياح الأجانب.
وهكذا، تم تخصيص آلية تواصلية متعددة الأبعاد تركز على العالم الرقمي وعلى اتجاهات السفر في سياق ما بعد كوفيد. ويبقى التحدي المطروح هو الاستجابة للمعايير الدولية لضمان إعادة إطلاق النشاط السياحي في أفضل الظروف.
وتتزامن الحملتين مع إعادة فتح الحدود الجوية والاستئناف الفعلي لنشاط شركات الطيران، والفنادق، ووكالات الأسفار.
ومع انتهاء جولة أوروبية لفريق عمل تابع للمكتب الوطني المغربي للسياحة. |