الأرصاد الجوية: درجات حرارة مرتفعة نسبيا مرتقبة الثلاثاء في عدد من أقاليم المملكة |
دراسة حديثة.. تسجيل معدل انتشار قياسي للأنترنيت بالمغرب |
لفتيت: وزارة الداخلية تعمل على مواصلة تحرير الملك العمومي ووضعه رهن إشارة الجماعات الترابية |
الرجاء ينهي تداريبه استعدادا لمواجهة الجيش الملكي في عصبة الأبطال |
«تيبو إفريقيا » وبرنامج الأمم المتحدة يحتفلان بشراكتهما لرفع مستوى الوعي حول فيروس نقص المناعة المكتسبة |
تتويج «أورنج المغرب» كأفضل و أشهر فاعل اتصالاتي بإفريقيا | ||
| ||
على هامش قمة المنتدى الرقمي لإفريقيا 2023، أعلنت «براند أفريكا» التي أسسها ويرأسها Thebe Ikalafeng، وكذلك سهام مالك المديرة الإدارية لشركة Integrate Kantar، عن الاختيار غير المسبوق لأفضل العلامات التجارية المغربية كجزء من ترتيب العلامة التجارية في أفريقيا Brand Africa أفلضل العلامات التجارية في أفريقيا 2022.
وتم اختيار أورنج المغرب، ممثلة بسكينة الفارس، مديرة العلامة التجارية للفاعل الإتصالاتي بالمغرب، كأكثر علامة تجارية للإتصالات السلكية واللاسلكية شهرة في المغرب، من بين 5 علامات تجارية للإتصالات السلكية واللاسلكية في إفريقيا.
وأكد مؤسس Brand Africa، أنه منذ إنشائها في سنة 2010، التزمت المؤسسة بنهج يركز على العلامة التجارية بهدف إعادة ابتكار صورة القارة وسمعتها وقدرتها التنافسية، من خلال مبادرتنا الرائدة Brand Africa100 لأفضل العلامات التجارية في إفريقيا، بحيث قمنا بتقييم العلامات التجارية الرائدة منذ سنة 2011، وهي مؤشرات حقيقية لريادة الأعمال والتقدم الإبتكاري في إفريقيا. كما أدرجت العلامات التجارية الكبرى الأخرى في قائمة 2022/23، بما في ذلك «بنك أفريقيا» Bank Of Africa كعلامة تجارية للخدمات المالية، و قناة 2M كعلامة تجارية إعلامية، و « مروة » كعلامة تجارية مغربية. ولضمان موضوعية واستقلالية التصنيف العالمي Brand Africa100 لا يتم تمويل أفضل العلامات التجارية في إفريقيا، بهدف تحديد العلامات التجارية الأكثر شهرة في القارة السمراء، من قبل أي علامة تجارية كمبادرة غير ربحية. | ||