«لارام» تتسلم بمطار محمد الخامس طائرتها العاشرة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينر |
الجديدة.. أزيد من 200 ألف زائر للمعرض الدولي للبناء |
سابينتو مطالب بالفوز للاستمرار في قيادة الرجاء البيضاوي |
الدار البيضاء: مراهقون يسيطرون على أبرز الأحياء الشعبية ليلا بدراجات «مزعجة» |
المحمدية.. النيران تلتهم مطعمين لـ «المشويات» بالشلالات دون ضحايا |
بالصـور: «مازيراتي» المغرب الأولـى بمنطقة الشرق الأوسط الهند وإفريقيا | ||
| ||
استطاعت شركة «مازيراتي» بالمغرب منذ تواجدها بالمغرب تطوير السيارات بمصلحة الخدمة ما بعد البيع ،وأن تعتمد سياسة ترتكز على إرضاء الزبون، وعيا منها أنها تشكل رافعة مهمة لضمان وفائه.
ومكنت المجهودات على مستوى جودة الخدمات من إعطاء نتائج مهمة، حيث حصلت مازيراتي المغرب على جائزة «Best Atersales Performance» على صعيد منطقة MEIA (الشرق الأوسط الهند وإفريقيا.
وتستند هذه الجائزة إلى أرضاء الزبون، CSI (مؤشر رضا الزبائن)، وقد تسلمها السيد مايل مارين، المدير التقني لمازيراتي المغرب، خلال مؤتمر للعلامة لفنيسيا ضم أفضل موردي العلامة عبر العالم .
تستجيب هذه الوحدة للمتطلبات الصارمة للشركة الأم المتواجدة بمودينا بإيطاليا، الورشة المتمركزة بعين السبع تتطابق تماما مع معايير مازيراتي وتستجيب للمعايير العالمية للعلامة ذات الرمح الثلاثي سواء على مستوى المعدات أو المواد الاستهلاكية المستعملة سواء على صعيد التصميم أو الديكور.
وتمتد على مساحة من 600 متر تحتضن 6 فضاءات للعمل منها محطة للتشخيص محطة المحاور المتحركة قطبان متعددي الاستخدامات محطة تعمل بالهواء المضغوط و محطة للغسل والتلميع .
أما التجهيزات الإلكترونية والميكانيكية فهي في قمة التكنولوجيا وتغطي كافة التدخلات الممكنة التي يمكن أن تتطلبها السيارات: التشخيص الالكتروني والميكانيكي، المحرك، الإطارات، النظام الكهربائي، التبريد، ضبط المحور المتحرك، الصيانة العادية، والإصلاحات الكبرى.
ويتيح نظام التشخيص الخاص بمازيراتي نقل بيانات السيارات في الوقت الحقيقي للمصنع بإيطاليا الذي يجيب بتوجيهات وتوصيات للإصلاح. فمساندة المصنع متاحة في جميع الأوقات للمصادقة بمعية الفريق المحلي التشخيص والخيارات التقنية.
أشغال الهيكلة يتم تحويلها نحو هيكلة تتوفر على تجهيزات عالية التقنية التي اشتغلت طيلة 30 سنة بمودينا، المدينة الأصل لمازيراتي .
محل قطع الغيار يتوفر على مخزون مهم يلبي احتياجات عمليا الصيانة المحتملة من قبل الشركة المصنعة: تغيير زيوت التشحيم، تغيير الفيلترات، وكذا التدخلات الثقيلة: تغيير قطع الميكانيكية، الزجاج، الهيكل.
من وجهة نظر الموارد البشرية، ففريق الورشة متمرن على أشغال الصيانة والإصلاح، حتى الأكثر تقنية. فالتقنيين استفادوا من تكوين بمودينا في المصنع التاريخي للعلامة واستفادوا من تدريب تأهيلي حول الأنظمة الجديدة مرتين سنويا، لمدة أسبوع. فضلا عن ذلك تتم مراقبة الوحدة مرتين سنويا من قبل فريق تقني ترسله مازيراتي إيطاليا.
| ||
الملفات المرفقة |
||