الاثنين 25 نونبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

الدورة الثانية لمهرجان كوكا كولا تمزج بين لذة الأكل وطرب الموسيقى ومتعة الترفيه

كازا 24 الأربعاء 12 يوليوز 2023

خلال دورته الأولى، أنشأ مهرجان كوكا كولا منصة تجمع حول العلامة الأيقونية، من خلال منح تجارب ذواقية وموسيقية غير قابلة للنسيان بالنسبة لآلاف المغاربة. قدم المهرجان عشرة أصناف من فنون الطبخ والنكهات، ملتقطا بذلك روح التشارك والانتعاش التي تجسدها كوكا كولا.

بالنسبة للدورة الحالية، دشن مهرجان كوكا كولا موسم الصيف بإدخال المشاركين في بيئة غامرة تُستدعى فيها حواس الذوق والسمع : فمن خلال التعاون مع 10 مطاعم شريكة، تتيح كوكا كولا لمستهلكيها المشاركين فرصة اختيار تذوق الأطباق التي يحبونها وهم يرقصون على إيقاع أنغام دي جي. 

لتمكين أكبر عدد من الناس من الاستفادة من هذا الحدث الاحتفالي، سيذهب مهرجان كوكا كولا لملاقاة مجتمعات الشباب عبر المملكة : الدار البيضاء (فضاء طورو) خلال نهاية الأسبوع يومي 15 و16 يوليوز، مراكش (حديقة مولاي الحسن) 22-23 يوليوز، أكادير (ساحة الوحدة) خلال نهاية الأسبوع يومي 29-30 يوليوز، قبل أن يحط الرحال في محطته الأخيرة بمدينة طنجة، خلال نهاية الأسبوع يومي 5-6 غشت (ملعب مرشان لكرة القدم).

للولوج إلى المهرجان يكفي تقديم 3  غطائات من منتجات شركة كوكا كولا، والتي ستتم إعادة تدويرها بعد ذلك. 

تتميز الدورة الحالية لمهرجان كوكا كولا بالرغبة في أن تكون خالية من النفايات، نظرا لكون جميع الزجاجات البلاستيكية المستعملة خلال المهرجان سيتم جمعها وإعادة تدويرها من قبل "La Générale de Recyclage" في كل واحدة من المدن التي ستجري فيها فعاليات المهرجان، وذلك بهدف الحد من البصمة الكربونية والبيئية للحدث.

وفي تصريح بهذه المناسبة، قالت ابتسام لغنان، مديرة التسويق لدى كوكا كولا المغرب: « نحن سعداء جدا بإطلاق الدورة الثانية لمهرجان كوكا كولا، على إثر النجاح الكبير الذي عرفته الدورة الأولى. فمن خلال المزج بين لذة الأكل و كوكا كولا وطرب الموسيقى، وبالتعاون مع شركائنا في قطاع المطاعم وصناعة التدوير، نسعى إلى أن نجعل من هذه الدورة لمهرجان كوكا كولا حدثا لا ينسى وخال من النفايات، حتى نتيح لشبابنا المغربي عبر المملكة فرصة عيش لحظات " Real Magic "».

من خلال الجمع بين المذاق الذي لا يقاوم لفنون الطبخ العالمية، والانتعاش الفريد لكوكا كولا، والطاقة الأخاذة للموسيقى، تَعِدُ كوكا كولا المغرب بتقديم تجربة لا تنسى من خلال تنظيم هذه الدورة الثانية لمهرجان كوكا كولا.

نبذة عن شركة "كوكا كولا" في العالم وعن نظام "كوكا كولا" في المغرب

تُعد شركة "Coca-Cola" المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون.

 

تضم محفظة "Coca-Cola" العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و  Ayataka.

 

أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل:Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle fairlife و AdeS.

 

نعمل بشكل دائم على تنويع وتغيير المنتجات المقدمة للزبناء، سواء من حيث تخفيض كمية السكر في مشروباتنا أو جلب منتجات جديدة ومبتكرة إلى السوق.

 

ونطمح إلى إحداث أثر إيجابي على حياة الناس والمجتمعات المحلية والكوكب من خلال تجديد موارد المياه وإعادة تدوير التغليف، وممارسات الإمداد المستدامة ، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة قيمنا بأكملها.

 

ونوظف إلى جانب شركائنا في مجال تعبئة أزيد من 700 ألف شخص، الأمر الذييساعد على خلق فرص اقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

 

للحصول على معلومات أوفى، زوروا www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على صفحاتنا الرسمية بكل من تويتر، انستغرام، فايسبوك ولينكدين 

 

في المغرب تنتج " The Coca-Cola Export Corporation - Morocco Branch وشركائها في تعبئة المشروبات ECCBC Morocco و SBGS, الذي يشكلون نظام "Coca-Cola"في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 5 مصانع عبر ربوع المملكة، ويوظفون بشكل مباشر 3200 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا. 

على كل وظيفة جديدة في "Coca-Cola" المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني. 

عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل "كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل "كوكا كولا" المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة "Ciel"، و" Bonaqua"، وعصائر " Cappy" وماء " Aquarius".

تضع شركة "Coca-Cola" المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، التمكين الاقتصادي للشباب، عالم بدون نفايات والتمكين الاقتصادي للنساء.