الاثنين 25 نونبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

جوميا أكبر«مول» على الأنترنيت تطلق النسخة الثانية للـ BLACK FRIDAY

كازا 24 الاثنين 7 نونبر 2016
 أطلقت جوميا المغرب بالدار البيضاء، يوم الخميس 3 نونبر 2016، النسخة الثانية من الBLACK FRIDAY  ستدوم لمدة أطول وذلك في لقاء صحفي  خصص لتقديم الحصيلة الرسمية الاولى للنشاط ها بالمغرب منذ  سنة 2012، 
وفي تصريح خص به موقع «كازا 24» قال باستيان مورو المدير العام لموقع  Jumia.ma لقد أدركنا  منذ العام الماضي أهمية وجسامة الطلبات التي تتقاطر علينا في المغرب في المناسبات التجارية الكبرى و القوية جدا أنها عروض لم يسبق لها مثيل ، و بالتالي ، في يوم واحد سجلنا 900،000 زائر للموقع وأكثر من 30،000 من المبيعات ، وهوما دفعنا جديا في التفكير من رفع من وثيرة تفاعلنا مع هذه الطلبات بعد نجاح تجربة السنة الماضية بعدما نفاذ المخزون من المنتوجات المختلفة ، و كان بمثابة إحباط لبعض الزبناء.»
ولتصحيح هذا الإحباط الذي سببته المجموعة (التي تضم Jumia, Jumia market (سابقا -Kaymu), Jumia Food ( سابقا)-Hellofood)  يقول المدير العام ، فقد قررت  مؤسستنا تمديد حدث  السنة الحالية لمدة أسبوعين. من خلال جعل هذا الحدث أطول، للحصول على عروض جديدة كل يوم وأفضل من التي كانت قبلها.

رغم أن العروض محدودة ولا يمكن إرضاء الزبناء  على كل عرض لأن مخازين شركائنا محدودة وبالتالي يجب أن تكون الأسرع.
المجموعة واضحة  يقول باستيان مورو المدير العام لموقع  "جوميا"حول الضخامة المطلوبة للحدث فهذا العام سوف نعتمد على قوة المجموعة لجعل هذا الحدث أقوى:"جوميا .ما"،و"جوميا فود" وجوميا ماركيط"  التي ستقترح عروض لمدة أسبوعين إبتداءا من 14 نوفمبر حيث سيتمكن الفريق من تعزيز جميع خدماته بتقديم عروض لم يسبق لها مثيل لزبنائه المغاربة على فئات مختلفة (الإلكترونيات، الأزياء، والأجهزة المنزلية) وكذلك مجموعة كبيرة من المطاعم.  الرسالة واضحة، للحصول على أفضل العروض يجب أن تكون أنت الأسرع!