أعلنت سيدي علي، العلامة التجارية الرمزية للمياه المعدنية الطبيعية، عن تعاون غير مسبوق لتشجيع الأطفال على اعتماد الترطيب الجيد على أساس يومي.
بالشراكة مع سلسلة Miraculous، تطلق سيدي علي إصدارًا محدودًا من ثلاث زجاجات تضم الأبطال المفضلين لدى الشباب: Ladybug وCat Noir وRena Rouge.
باعتبارها علامة تجارية مغربية مدنية دعمت عدة أجيال من المغاربة، تهدف سيدي علي إلى أن تكون مبتكرة من خلال متابعة الاحتياجات المتطورة للمستهلكين الشباب، كما يتضح من التعاون السابق مع الامتيازات ذات الشهرة العالمية مثل: ديزني ومارفل وناروتو.
من خلال الجمع بين الترطيب والمتعة، تؤكد سيدي علي التزامها تجاه المستهلكين، الصغار والكبار.
|