خصصت الشركة المغربية لتوزيع المحروقات « أفريقيا »،أحد فروع المجموعة القابضة « أكوا گروب» مليار درهم لتتبث علامتها الجديدة التي تندرج ضمن حملة إستراتيجية تروم مواكبة التطور الذي تشهده المقاولة .
و تعمل « أفريقيا » حاليا على تجديد هويتها البصرية بتصميم جديد سيشمل 500 محطة خدمة موزعة عبر التراب الوطني،وذلك حسب برنامج يمتد ثلاث سنوات. وقال سعيد البغدادي، المدير العام للشركة المغربية لتوزيع المحروقات«أفريقيا»: « نحن اليوم أمام منعطف تاريخي يشهده سوق المحروقات بالمغرب لذلك انسجمت الشركة مع هذا التحول الجديد .
وأفاد المدير العام لـ « أفريقيا »، أنه لا مجال لتطبيق أي أسعار اتفاقية بين الشركات 17 العاملة في قطاع توزيع المحروقات بالمغرب، معتبرا أن تحرير الأسعار بالنسبة لشركة «أفريقيا» ، التابعة للمجموعة القابضة «أكوا»، سيكون لها الفرصة لتطبيق العديد من الخدمات المستجدة لفائدة زبناء الشركة ".
واشتغلت«أفريقيا » لمدة سنتين على مراجعة علامتها ، وإدخال بعض التعديلات عليها ، بحثا من الشركة عن تقريبها أكثر من المستهلكين والاستجابة للقيم والطموحات التي تحملها الشركة على عاتقها. |