أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن خدمة جديدة ، لتلقي ملاحظات واقتراحات وشكايات المسافرين عبر الموقع الإلكتروني للمكتب، والذي وضعه المكتب الوطني للسكك الحديدية لهذا الغرض.
وتأتي هذه الخطوة حسب ما أورده المكتب الوطني للسكك الحديدية في موقعه الالكتروني، بهدف تواصل المكتب مع زبنائه والإجابة عن الشكايات في ظرف أقل من 24 ساعة، وفي غضون 5 أيام، وإجراء تحقيق داخلي في الشكايات المقدمة إذا ما اقتضى الأمر ، بالإضافة إلى تخصيص المكتب خدمة للزبناء تعمل على مدار أيام الأسبوع، من خلال الاتصال بالرقم 5522.
ويعتمد المركز على 25 مستخدم لتلقي 5000 مكالمة يومية من أجل الإجابة على حاجيات المسافرين التي تتعلق بمعرفة مواعيد القطارات، والحجز، وتقديم الشكايات او الملاحظات. |