كشفت «أكسا للتأمينات» عن إطلاق شراكة «جوميا المغرب» لتقديم خدمات على المقاس لمؤمنيها أينما يكونون للاستجابة لانتظاراتهم.
بحسب ما أفادت به «أكسا للتأمينات»، فإنه في إطار هذه الشراكة سيتم اقتراح خدمات في إطار منظومة خدمات «Market Place» والإعلانات، جوميا.ما، جوميا هاوس، جوميا فود، جوميا خدمات. بالنسبة لـ أكسا وجوميا، فإن القارة الإفريقية توفر آفاقا قوية لتطور الخدمات المالية ومنتوجات التأمين، مدعمة من خلال أسس قوية من قبيل معدلات الانتشار المحدودة، وطبقة متوسطة صاعدة، التعمير الشامل للقارة وساكنة شابة.
وأفاد فليب روكار، الرئيس المدير العام لـ«أكسا للتأمينات» المغرب قائلا: «منصات التجارة الإلكترونية تتطور سريعا بالمغرب، بفضل نمو معدلات انتشار الإنترنت والهاتف المحمول. فالإنترنت يخلق إمكانيات غير مسبوقة لفائدة المستهلكين حيث توفر لهم هذه الوسيلة آفاقا جديدة من بينها التأمين».
من جهته صرح العربي العلوي البلغيتي، المدير العام لـ«جوميا المغرب» قائلا: «هذه الشراكة الجديدة مع أكسا بالنسبة لمنتوجات وخدمات التأمين تجعلنا نتموقع بشكل مثالي للاستمرار في الابتكار واستباق الطلب المتزايد للمستهلكين المغاربة». وهو الحال نفسه بالنسبة للخدمات التي تقدمها Jumia.ma لزبنائها، المخصصة عندما ينكسر زجاج الهاتف المحمول. هذه الخدمة مقترحة عند شراء هاتف ذكي من الموقع التجاري Jumia.ma المعروف باسم Jumia Mall، «و في حالة تعرض شاشة الهاتف للانكسار، يمكن للزبون الحصول على تعويض من مختلف النقط الرئيسية لـ Jumia.ma».
وعلاوة على ذلك، تعمل «أكسا للتأمينات» على تحسيس زبنائها بأهمية حماية أسرهم وممتلكاتهم من خلال اقتراح تأمين السكن متعدد الأخطار على منصة البوابة الإلكترونية Jumia House، المخصصة لبيع وتأجير الأملاك العقارية. وعلى الفور، يتوصل المستعمل باقتراح تغطية للتأمين على السكن أو اختيار أن يتم الاتصال به من قبل أكسا من أجل مواكبة كاملة. |