الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تعيين طارق المالكي مديرا عاما لمجموعة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات

كازا 24 السبت 23 دجنبر 2023

صادق مجلس الحكومة المنعقد يوم 21 دجنبر 2023، على تعيين الأستاذ الباحث طارق المالكي، مديرا عاما لمجموعة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات.                                   .                                                           انضم طارق المالكي، وهو حاصل على دكتوراه في العلوم الاقتصادية من جامعة إيكس مارسيليا، إلى مجموعة المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات كأستاذ باحث سنة 2011 قبل أن يتقلد مناصب إدارية متعددة بالمعهد.                                                                                                                                          

بفضل خبرته الواسعة في قطاع التعليم العالي، تولى طارق المالكي مسؤولية إدارة مديرية التطوير والعلاقات الدولية والتواصل بالمجموعة من 2016 إلى 2019. شغل بعد ذلك منصب مدير معهد الرباط مابين 2019 و2023. وقد تم تعيينه في يوليوز 2023 مديرا عاما بالنيابة لمجموعة المعهد.                                      .                                                                        

لعب الأستاذ الباحث طارق المالكي، دورا هاما في نجاح العديد من المهام والمسؤوليات بما في ذلك منصب رئيس مرصد المسؤولية الاجتماعية

. (ORSEM) للمقاولات في المغرب

 

بالإضافة إلى خبرته الأكاديمية والمهنية، لديه العديد من المقالات والكتب حول مواضيع متعددة تتعلق بالاقتصاد، المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة وريادة الأعمال.                                                    

تعيين الأستاذ الباحث طارق المالكي على رأس المجموعة يدشن فصلا جديدا وحيويا في مسيرة المعهد.