الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

جامعة مونديابوليس تحتفل بخريجيها في حفل توزيع شهادات العام الدراسي 2022-2023

كازا 24 الاثنين 15 يوليوز 2024

أعلنت جامعة مونديابوليس، بكل فخر واعتزاز، عن نجاح حفل توزيع الشهادات لخريجي دفعة 2022-2023 وكذلك خريجي برامج التكوين المستمر. وقد شهد هذا الحدث المتميز، تكريم 590 طالبًا من مختلف البرامج الأكاديمية.

وقد امتد حفل توزيع الشهادات على مدى ثلاثة أيام من 3 إلى 5 يوليو 2024 في حرم جامعة مونديابوليس بالدار البيضاء. وشهدت هذه الفعالية تسليط الضوء على النجاحات الأكاديمية للطلاب من جميع الكليات والمدارس، التابعة للمجموعة.

حيث تم تكريم الخريجين بحضور شخصيات بارزة من الجامعة ومن قطاع التعليم العالي في المغرب. ومن بين الشخصيات البارزة التي أضفت أهمية على هذا الحدث السيد نجيب زروالي، أستاذ الجراحة والوزير السابق للتعليم العالي.

وتميزت هذه الاحتفالات بإلقاء خطب تحفيزية من طرف مسؤولي الجامعة وعمداء الكليات المختلفة، بالإضافة إلى مداخلات قدمها ضيوف الشرف من عالم الأعمال، الذين شاركوا في هذا الحفل المتميز.

وأشار السيد محمد بركاوي، رئيس جامعة مونديابوليس، إلى أن "حفل توزيع الشهادات يمثل لحظة فارقة تحتفي بثمار سنوات من الجهد والاجتهاد، وتعلن بداية مرحلة جديدة في مسيرة الخريجين المهنية والشخصية."

وعبر السيد عبد المنعم بلعالية، المدير العام لجامعة مونديابوليس، عن تهانيه الحارة للخريجين من مختلف التخصصات، مؤكداً أن هؤلاء الشباب هم قادة المستقبل وحملة مشاعل الابتكار والتغيير. وقال  بلعالية في هذا الإطار: "نحن واثقون من قدراتهم على مواجهة التحديات والمساهمة بشكل إيجابي في تطوير مجتمعنا."

كما أشادت السيدة فاطمة الزهراء العلمي، نائبة الرئيس المكلفة بالشؤون الأكاديمية والطلابية بجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، حيث قالت: "الأكيد أن هؤلاء الخريجين سيضيفون قيمة كبيرة لمجتمعنا وسيواصلون التفوق في جميع مشاريعهم المستقبلية."

وتجدد جامعة مونديابوليس التأكيد على مهمتها الأساسية في تكوين قادة مؤهلين ومسؤولين قادرين على المساهمة بفعالية في التنمية الاقتصادية والاجتماعية لبلادهم. تلتزم الجامعة بتقديم تعليم عالي الجودة مرتكز على الابتكار والبحث والانفتاح الدولي. من خلال تكريم هؤلاء الخريجين، تؤكد جامعة مونديابوليس التزامها بإعداد طلابها لمواجهة تحديات العصر الحديث ولأن يكونوا عناصر تغيير إيجابي، داخل مجتمعاتهم وخارجها.