الخميس 19 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

فوج جديد من مهندسي المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاء

كازا 24 الخميس 25 يوليوز 2024

 أقيم مؤخرا حفل تخرج الفوج التاسع من مهندسي المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاء، الذي نظم تحت شعار " الجيل الجديد من المهندسين المبتكرين : قادة الغد".

وذكر بلاغ للمدرسة، أن الحفل شكل مناسبة للاحتفال بإنجازات الطلبة وتكريم جهودهم المبذولة طوال سنوات الدراسة، وذلك في جو من الفخر والاعتزاز، وسط حضور ممثلي جامعة الحسن الثاني الدارالبيضاء ومؤسسات جامعية، وشركاء المؤسسة من القطاع الصناعي، إلى جانب ممثلي السلطات المحلية وأسر الطلبة.

وبالمناسبة، أبرزت نائبة رئيس جامعة الحسن الثاني الدارالبيضاء، فاطمة الزهراء العلمي، أن الأمر يتعلق بتتويج 187 خريجا من حاملي شهادة مهندس دولة وشهادة الماستر، بالإضافة إلي 84 خريجا ضمن الحركية الطلابية في إطار الشراكات الدولية للمؤسسة.

من جهته أشاد مدير المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدار البيضاء عبد المجيد بدري، بجهود الطلبة ودورهم المستقبلي في تقلد المسؤولية والريادة في ميادين مختلفة، كما نوه بالجهود المبذولة من طرف كل مكونات المؤسسة من أساتذة وإداريين من أجل الرفع من مستوى المؤسسة وطلبتها.

وبالمناسبة استمتع الحضور بمقطوعات موسيقية قدمها طالب موهوب من طلبة المؤسسة، تلتها فقرة توزيع جوائز التميز، التي كانت مناسبة لتكريم الخريجين المتفوقين.

يشار إلى أن المدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالدارالبيضاء هي مؤسسة رائدة في تكوين المهندسين المبتكرين، القادرين على المساهمة في قيادة مسيرة التنمية والتطور في المغرب.