الأرصاد الجوية: درجات حرارة مرتفعة نسبيا مرتقبة الثلاثاء في عدد من أقاليم المملكة |
دراسة حديثة.. تسجيل معدل انتشار قياسي للأنترنيت بالمغرب |
لفتيت: وزارة الداخلية تعمل على مواصلة تحرير الملك العمومي ووضعه رهن إشارة الجماعات الترابية |
الرجاء ينهي تداريبه استعدادا لمواجهة الجيش الملكي في عصبة الأبطال |
«تيبو إفريقيا » وبرنامج الأمم المتحدة يحتفلان بشراكتهما لرفع مستوى الوعي حول فيروس نقص المناعة المكتسبة |
الشركة الأم لـ«أفيتو» تفوت جزءا من أصولها لتعزيز نشاطها بسوق الإعلانات الإلكترونية | ||
| ||
أعلنت مجموعة Schibsted عن القرار المتخذ من طرف مساهميها بتقسيم المجموعة النرويجية إلى شركتين منفصلتين، وذلك بتحويل أنشطتها خارج البلدان الاسكندنافية إلى وحدة جديدة أطلق عليها إسم Adevinta. فعلاوة على احتضانها للرائد المغربي بمجال الإعلانات الصغيرة أفيتو، ستحتضن Adevinta علامات محلية أخرى على غرار Leboncoin بفرنسا، Infojobs بإسبانيا، Segundamano بالمكسيك، إضافة إلى بلدان أخرى. عقب المشروع المعلن عنه في شهر شتنبر الأخير، ستعرف أنشطة الإعلانات الإلكترونية المحتضنة إلى حد الآن من طرف Schibsted ب 16 بلدا بشمال إفريقيا و أوربا وأمريكا اللاتينية، انتقالا نوعيا من الآن فصاعدا تم الإعلان عن إسم هذه الشركة الجديدة يوم 25 فبراير 2019ـ، ويرتقب أن يتم إدراجها في بورصة أوسلو ابتداء من 10 أبريل القادم، حسب بيان صادر عن Schibsted. وبعد هذا التقسيم، ستحتفظ Schibsted بالأنشطة الصحفية والإعلانات الإلكترونية بالبلدان الاسكندنافية. ومن جانب آخر، ستحتفظ نفس المجموعة بالجزء الأكبر .
أصول Adevinta. وهذا ما فطنت إليه Adevinta التي أخذت هذا المعطى بعين الاعتبار وقامت بمواءمته مع الخدمات التي تقدمها لكافة المستعملين، بغية مساعدة اقتصاداتهم المحلية على التطور بشكل ايجابي. داخل Adevinta، تستحوذ أفيتو على 6 ملايين زائر وحيد كل شهر، أي بما يعادل مغربي على 3 يبيعون ويشترون على موقع أفيتو. كما تدرج نفس المنصة، 000 30 إعلان جديد كل يوم. | ||