الدار البيضاء تحتضن «القمة المالية الإفريقية 2024» |
«ذئاب تمشي على إثنين» يجمع نجوم الكوميديا المغربية لأول مرة |
الجديدة: انعقاد الدورة الثانية للمهرجان الوطني «البريجة للمونودراما» |
نهضة الزمامرة يواجه السوالم وشباب المحمدية في لقاء صعب أمام الدفاع الجديدي |
ملتقى وطني بالدار البيضاء يسلط الضوء على الواقع اليومي للأشخاص المصابين بمرض الفصام |
النسخة السابعة من برنامج Digital Brunch تحت شعار «الفعالية في الإبداع الإشهاري» | ||
| ||
أعلنت كل من TNC-thenext.click ،Mediamatic و Gear9 عن عقد نسختها السابعة تحت شعار "الفعالية في الإبداع الإشهاري"، و ستقام هذه النسخة من 17 إلى 19 مايو 2022. بعد الإعلان عن تأجيل الإصدار السابع من Digital Brunch في ديسمبر بسبب الظروف الوبائية ، عاد Digital Brunch بإصدار جديد. ويهدف إلى إنشاء منصة للتبادل بين الخبراء الوطنيين والدوليين حول الفعالية في الإبداع الإشهاري ، حيث يصعب التوفيق بين الإبداع الجريء وتأثير الأعمال المستدام. لكن هذا هو بالضبط ما يتطلبه الأمر لتحقيق فعالية تسويقية حقيقية. وبهذه الطريقة نجعله موضوع الإصدار السابع من برنامج Digital Brunch. يأتي ذلك بعد النجاح الملحوظ الذي حققته النسخة السادسة ، والتي جمعت أكثر من 8000 مشارك و 7 متحدثين رائدين في الألعاب والرياضات الإلكترونية والتسويق البيئي. ستشهد هذه النسخة مشاركة مهنيين من القطاع وخبراء محليين ودوليين بارزين مثل: جورج محمد شريف ، الرئيس التنفيذي لوكالة BUZZMAN. إنه أحد المخرجين المبدعين الأكثر نفوذاً في العالم. فرناندو أنجولو ، رئيس أبحاث السوق والمتحدث الدولي في Semrush. عمر وليف ، مدير الحسابات الإستراتيجية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في Salesforce. من Teads Mea ، نرحب برضوان يحيى ، مدير الأعمال الأول ، وإيرفيه هاشم ، رئيس حلول المؤسسات ، وأليسيا لامبرت ، الإستراتيجية الإبداعية. يوسف الشيخي ، رئيس مجموعة من المعلنين في المغرب GAM ، ماريا آيت محمد ، رئيسة اتحاد وكالات استشاراتفي الاتصالات (UACC). جواد خان وأمين ريحاني يمثلان TikTok. جواد هو مبشر أداء تسويقي يقوم بتطوير حلول إعلانات TikTok في مصر والمغرب وتركيا وجنوب إفريقيا. أمين الريحاني يدير الآن شراكات تجارية في المغرب ومصر . منذ إنشاء Digital Brunch في عام 2018 ، تم تنظيم ستة إصدارات بلغ مجموعها أكثر من 20000 تسجيل ، وأكثر من 37 متحدثًا رفيع المستوى وأكثر من 34 مؤتمرًا وورشة عمل. أعلن حسن الرويسي ، مؤسس مجموعة TNC-thenext.click ومنظم برنامج Digital Brunch ، في هذه المناسبة: "اليوم ، أثبت برنامج Digital Brunch نفسه كحدث تسويق وتواصل رئيسي في المغرب والشرق الأوسط وأفريقيا. طموحنا هو أن نكون قادرين على تطوير هذا المفهوم إلى منصة محتوى وطنية وإقليمية. ويسعدنا أن نرى اليوم أن برنامج Digital Brunch ينفتح على مناطق أخرى ويتم تصديره لجذب المتحدثين والخبراء المشهورين. طموحنا هو الاستمرار في هذا التقدم. "
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------- يذكر أن فكرة إطلاق "Digital Brunch" ولدت في عام 2018 ، وذلك للمساهمة في تطوير القطاع الرقمي من خلال إنشاء منصة للمحتوى والتبادل حول قضايا الاتصالات والتسويق الرقمي. يجمع Digital Brunch بين الخبراء الوطنيين والدوليين لمناقشة جميع التطورات الرقمية في التسويق والاتصالات. لمعرفة المزيد عن الكفاءة الإبداعية : التسجيل: https://digitalbrunch.ma/ ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
حول المجموعة المنظمة: TNC - thenext.click: في عام 2010 TNC - thenext.click تأسست ، وهي رائدة في دعم المعلنين للترويج لعلامتها التجارية ومنتجاتهم وخدماتهم على الإنترنت الوكالة تعتمد على خبرة أكثر من 60 موظفا."نحن خبراء استراتيجيون ومتحمسين للتكنولوجيا ورواة القصص. هدفنا هو دعم العلامات التجارية في بناء منصتها الرقمية."
Mediamatic : Mediamaticتأسست وكالة في عام 2015 ، وسرعان ما أصبحت رائدة في النظام البيئي للوسائط الرقمية في المغرب. الوكالة تعتمد على خبرة أكثر من 10 موظفين معتمدين. "يعتمد حمضنا النووي على الأداء والبيانات ونهجنا يركز على العلامة التجارية. نحن خبراء ، مهمتنا هي تصميم أفضل الاستراتيجيات الإعلامية ".
Gear9:
تأسست Gear9 في عام 2018 ، وهي وكالة متخصصة في تنفيذ الثقافة الرقمية.
"نستمع إلى عملائنا ونفهم بيئاتهم لخلق تجارب رقمية فريدة وجذابة ومربحة من خلال البيانات وحول منهجية رشيقة قوية." | ||