تم هذا الأسبوع الإعلان عن إطلاق تطبيق «Paul Maroc» للهاتف المحمول، مما جعل هذه «العلامة التجارية» التي تم إنشاؤه منذ ما يقرب من 25 عامًا في المملكة، أول علامة تجارية للمخابز والمعجنات والمعجنات والمطاعم تطلق تطبيقها الخاص بها بصيغة مغربية 100٪، مبلورة بأحدث التكنولوجيا التي تؤكد النهج الطليعي لـ«Paul Maroc».
يعد هذا التطبيق الجديد جزءًا لا يتجزأ من خطة التحول الرقمي الخاصة بـ«Paul Maroc»، والتي تهدف إلى تلبية الإحتياجات المتطورة للعملاء الذين عانوا خلال فترة الوباء، أطلقت شركة «Paul Maroc» التطبيق، لتتفرد كعادتها و وفية لنهجها الطليعي على منصات التجارة الإلكترونية.
و وفقًا للبيانات الحديثة الصادرة عن مركز الدفع بين البنوك «Centre Monétique Interbancaire»، شهد النشاط المحلي للبطاقات البنكية بالمغرب زيادة كبيرة في عام 2022، إذ زادت المدفوعات عبر الإنترنت بنسبة + 27.8٪ في عدد العمليات، وبنسبة +21.3٪ في المبلغ الإجمالي.
ويظهر هذا التوجه أن المستهلكين المغاربة يستمتعون بشكل متزايد بإجراء المعاملات عبر الإنترنت.
ويقدم تطبيق «Paul Maroc» للهاتف المحمول حلاً عمليًا وآمنًا، للعملاء الذين يرغبون في طلب منتجات المخابز والمعجنات والمطاعم في أي وقت، وتسليمها بجميع المدن التي تم فيها إنشاء العلامة التجارية، قبل الإنتشار والتوسع إلى مدن أخرى بالمملكة. |