شهدت مدينة الدارالبيضاء، يومي الجمعة والسبت الماضيين تنظيم فعاليات الدورة الأولى لحدث "أنفليونس دايز" بفندق هيلتون جاردن حضره أزيد من 100 مؤثر وصانع محتوى.
وكان هذا الحدث الذي تم تنظيمه من طرف شركتي "ريش ميديا و زي أجنسي" بمثابة همزة وصل بين خبراء والمحترفين في مجال التسويق و100 مؤثر بارز حريصين على استكشاف تفاصيل التسويق بالتأثير في عالم رقمي يتطور باستمرار.
وفي يومه الأول، بدأ الحدث بيوم ديناميكي، مكون من خمس جلسات تعليمية والعديد من المداخلات أمام جمهور مهتم من المعلنين ووكالات التواصل. وتناولت المناقشات مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم المجال، وتم مشاركة وجهات نظر قيمة حول الاتجاهات الناشئة وأفضل الممارسات في هذه الصناعة الحديثة.
فيما تم تخصيص اليوم الثاني من الحدث لتدريب المؤثرين وصناع المحتوى، حيث حضر ما لا يقل عن 100 مؤثر من اليوتيوبرز والتيكطوكرز والمدونين والممثلين المغاربة لتطوير مهاراتهم واكتشاف مستجدات العالم الرقمي، حيث شكل اليوم فرصة فريدة لهم للتواصل وتبادل المهارات والتجارب.
و خلفت أيام الإنفلونس دايز لمحة مثيرة للاهتمام عن مجموعة متنوعة من المجالات التي تشكل العصر الرقمي، بدءًا من الموضة وانتهاءً بالسينما، ومرورًا بالتكنولوجيا والموسيقى، حيث لم تقم الجلسات فقط بتدريب المشاركين، بل ألهمتهم أيضًا، من خلال استكشاف الاتجاهات الحالية والناشئة التي تحدد منظر التسويق بالتأثير في الحاضر والمسقبل.
وبعد أن حققت الدورة الأولى لأنفلونس دايز نجاحًا حقيقيًا، ووعدت بأن تصبح نقطة التقاء سنوية لمحترفي القطاع الرقمي. |