أقيم مساء أمس الأربعاء في فضاء"المربعالذهبي بالدارالبيضاء الإعلان عن الفائزين في سهرة : " LOVE BRAND" والتي تحتفل كل سنة بعلامات وشخصيات أسرت قلوب المغاربة، وتم الإعلان عن نتائج دراسة Love Brand Morocco ، التي أجرتها Imperium ، خلال الأمسية الأولى لفعاليات 2025 Les Impériales، والتي كشفت عن العلامات والشخصيات التي يحبها المغاربة أكثر من غيرها خلال السنة.
وأوضح بلاغ للمنظمين أنه تم اختتام اليوم الثاني من الندوات والمناقشات ضمن فعاليات الدورة الثامنة من 2025 Les Impériales بالأمسية التقليدية LOVE BRAND ، والتي تكشف عن العلامات والمشاهير، بما في ذلك المؤثرين، المفضلين بالنسبة للمغاربة، مبرزا أن الفائزين حصلوا على كأس "LOVE BRAND" ، خلال الأمسية الأولى لفعاليات 2025 Les Impériales.
وتأتي هذه النتائج من خلال الدراسة التي أجرتها Imperium، على عينة من 3600 شخص، وتم تجميع البيانات طوال فترة المسح الميداني في 6 مدن وهي الدار البيضاء والرباط وسلا وطنجة وفاس ومراكش ، والتي تمثل 95٪ من السكان الحضريين المغاربة.
وأضاف البلاغ أنه من بين 700 من المشاهير الذين تم ذكرهم للمستجوبين، تم اختيار 10 شخصيات مفضلة، مبرزا أن نتائج الدراسة أسفرت عن فوز كل من لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي ، البطل الأولمبي سفيان البقالي، المغني سعد لمجرد
أما في صنف المؤثرين فقد وقع الإختيار على 3 فائزين من بين 10 الذين تم اختيارهم، وجاؤو على النحو التالي،اليوتوبر إلياس المالكي، كوثر بامو ، مصطفى الفكاك المعروف ب"سوينڭا".
وتهدف دراسة LOVE BRAND إلى التعريف وتزويد الوكالات والمعلنين والعلامات التجارية والمهنيين بالعلامات التجارية المفضلة والمشاهير الأكثر شعبية لدى المغاربة. |