أعلنت وكالة «PR MEDIA» عن إطلاق «The Social Agency» المتخصصة لرواد الرأي على الإنترنت، و ذلك وعيا منها برهانات السمعة الإلكترونية بالنسبة لعالم المقاولات.
و تكمن مهمة «The Social Agency»، في توجيه و تحسين التأثير الرقمي للمقاولات، و تعتبر شريكا مثاليا لفرق التسويق و التواصل الراغبة في تعزيز و تقوية سمعة علاماتهم التجارية على الإنترنت، وتقترح ثلاث خبرات أساسية هي تسويق التأثير الرقمي، تدبير رواد الرأي الرقميين، وإنتاج مضمون مصمم خصيصا للويب.
و بالمناسبة، قالت فاطمة الزهراء أوتاكاني، المديرة العامة لـ«PR MEDIA»، إن «هذه الوكالة تستجيب لطلب متنامي للعلامات التجارية و المقاولات التي ترى في الإنترنت فرصة للتبادل مع جمهورها».
و أضافت أوتاكاني: «بفضل تعاوننا مع أبرز رواد الرأي على شبكة الإنترنت، فإننا قادرون على عرض مواهب رقمية وطنية و دولية في كافة القطاعات (التكنولوجيات الجديدة، و الفندقة، و الموضة، و الفخامة، و أيضا الاستهلاك اليومي) من خلال تشكيلة واسعة من وسائل الإعلام: نصوص، فيديوهات، الصوت، التنشيط، و غير ذلك».
للإشارة ف«PR MEDIA» التي تأسست سنة 2004، تعتبر وكالة للإستشارة رائدة في العلاقة مع الجمهور، و إلى جانب حضورها التاريخي في حي الأعمال بالدارالبيضاء، تتوفر الوكالة على مكاتب بالجزائر و تونس إلى جانب تمثيليات بإفريقيا الغربية، كما توظف أزيد من ثلاثين مستشارا و تقدم الاستشارة للمقاولات الرائدة في مختلف القطاعات، خصوصا الصناعة، و الطاقة، و التكنولوجيات الجديدة، و الصحة، و العقار و المالية. |