منذ إطلاقها في سبة 2021 ، شاركت ماركة «أوتوكاز» في مكافحة سرطان الثدي من خلال زيادة الوعي بين مستخدمي الإنترنت للكشف المبكر عن هذا المرض الخبيث، مما يسهل علاجه في أكثر من 90٪ من الحالات.
وأوضح جمال الدهباني، العضو المنتدب لمجموعة «أوطو هال»: «التزامًا بسياسة المسؤولية الإجتماعية الشاملة، نظمت مجموعة «أوطو هال» ندوة لتوعية جميع موظفيها حول الكشف المبكر عن هذا المرض، والذي يصيب عددًا كبيرًا من النساء، وذالك للتقليل من مخاطر ظهور المرض مرة أخرى».
إضافة إلى ذلك تضيف سناء زاگوري، مديرة قطب السيارات المستعملة بالمجموعة: «إن علامة «أوتوكاز» التي تمثلها شركة «أوطو هال أكازيون»، المخصصة لشراء واستعادة وبيع السيارات المستعملة متعددة العلامات التجارية، توضح التزامها بمكافحة مرض سرطان الثدي من خلال بث فيديو مبتكر على الإنترنت، يلقي نظرة خاصة على المحيط الذكوري لالنساء المصابات بسرطان الثدي، إذ يعبر هؤلاء الرجال عن رد فعلهم على اكتشاف المرض، وكيف عانوا من مرض شريكاتهم في الحياة، وخاصة كيف دعموهن طوال هذه الفترة؛ وهذا الفيلم أثر إيجابا على زيادة الوعي لدى هذه الفئة المستهدفة، والذي تناول القضية من زاوية مختلفة للتأكيد على أن الجميع معنيون».
وإدراكًا منها لمسؤوليتها الإجتماعية، تؤكد «أوتوكاز» دعمها كل يوم من شهر أكتوبر، والذي يعتبر حدثا سنويا للتعبئة ضد سرطان الثدي. ولهذا الغرض قد تم تزيين المركبات المعروضة في صالونات العرض لدى «أوتوكاز» بشريط وردي، بالإضافة إلى المنشورات التي تم نقلها على شبكات التواصل الإجتماعي التي تذكر تضامن العلامة التجارية.
|