الأرصاد الجوية: طقس حار نسبيا مرتقب الخميس في عدد من أقاليم المملكة |
الدار البيضاء على موعد مع النسخة 15 للمهرجان الدولي للفنون الشعبية |
اتحاد المقاولات الصحفية الصغرى يرفض الشروط المجحفة والإقصائية ويعلن مقاطعته لقرار الدعم العمومي |
من الدار البيضاء.. انتخاب مصر لرئاسة لجنة حماية البيئة في مجال الطيران المدني |
معزوز يستعرض أمام خريجي مدرسة القناطر الباريسية آفاق تنمية جهة الدار البيضاء سطات |
«دار الفطور»: حوالي 20 عاما من الالتزام التضامني لكوكا كولا في شهررمضان | ||
| ||
للسنة التاسعة عشر على التوالي، تعيد كوكا كولا المغرب تنظيم مبادرتها المُواطِنة «دار الفطور» بمناسبة شهر رمضان المبارك. تتوخى هذه المبادرة، التي تهدف إلى توزيع وجبات إفطار طيلة شهر رمضان، دعم الفئات المحتاجة عبر منحهم لحظات مليئة بالسرور والمودة. اتحدت كوكا كولا المغرب مع شركائها في تعبئة المشروبات، شركة إكواتوريال كوكاكولا للتعبئة (Equatorial CocaCola Bottling Company) وشركة المشروبات الغازية لسوس (Société des Boissons Gazeuses du Souss)، بهدف توزيع 44.000 قفة غذائية بمشاركة 20 جمعية محلية منخرطة في تنظيم هذه العملية. وقال مهدي علمي، مدير عام كوكا كولا المغرب: "التضامن من قيم كوكا كولا الأساسية. ومن المهم بالنسبة لنا أن ندعم المجتمعات خلال فترة الصيام. وتعكس هذه المبادرة التضامنية، التي عزمنا على تنظيمها على مدى 19 عاما متتالية، الالتزام الدائم لنظام كوكا كولا اتجاه مختلف الفئات الاجتماعية بالمغرب" تتجلى مبادرة دار الفطور في التزام الشركة إزاء مختلف المجتمعات التي تعمل وسطها، وتندرج في استمرار قيم المشاركة والقرب والتضامن. وعبرت كوكا كولا المغرب عن شكرها وامتنانها للجمعيات المشاركة على مساهمتها الثمينة في إنجاز هذه الدورة الجديدة لمبادرة "دار الفطور". نبذة عن شركة "Coca-Cola" في العالم ونظام "Coca-Cola" في المغرب: تُعد شركة "Coca-Cola" المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون. تضم محفظة "Coca-Cola" العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و Ayataka. أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل:Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle, fairlife و AdeS. نعمل بشكل دائم على تنويع وتغيير المنتجات المقدمة للزبناء، سواء من حيث تخفيض كمية السكر في مشروباتنا أو جلب منتجات جديدة ومبتكرة إلى السوق. ونطمح إلى إحداث أثر إيجابي على حياة الناس والمجتمعات المحلية والكوكب من خلال تجديد موارد المياه وإعادة تدوير التغليف، وممارسات الإمداد المستدامة ، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة قيمنا بأكملها.
ونوظف إلى جانب شركائنا في مجال تعبئة أزيد من 700 ألف شخص، الأمر الذييساعد على خلق فرص اقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم. للحصول على معلومات أوفى، زوروا www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على صفحاتنا الرسمية بكل من تويتر، انستغرام، فايسبوك ولينكدين. في المغرب تنتج " The Coca-Cola Export Corporation - Morocco Branch وشركائها في تعبئة المشروبات ECCBC Morocco و SBGS, الذي يشكلون نظام "Coca-Cola"في المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 5 مصانع عبر ربوع المملكة، ويوظفون بشكل مباشر 3200 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا. على كل وظيفة جديدة في "Coca-Cola" المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني. عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل "كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل "كوكا كولا" المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة. بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة "Ciel"، و" Bonaqua"، وعصائر " Cappy" وماء " Aquarius". تضع شركة "Coca-Cola" المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع فسياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، تمكين الشباب، عالم بدون نفايات وتمكين المرأة. | ||