الخميس 4 يوليوز 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تعزيزات أمنية مشددة تسبق مباراة نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش

كازا 24 الاثنين 1 يوليوز 2024

يشهد ملعب "أدرار" بمدينة أكادير، حاليا، إنزالا أمنيا مكثفا، وذلك من أجل تأمين مباراة نهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي.

ووفق من كشفته مصادر أمنية لموقع «كازا 24» فإن ولاية أمن مدينة الدار البيضاء قررت الاستعانة بخدمات كبيرة لرجال الأمن، ووضعت خطة لتوفير الأمن طيلة يوم المباراة، وذلك بالاستعانة برجال الشرطة العمومية وقوات التدخل السريع واللواء الخفيف للتدخل السريع وعناصر الاستعلامات العامة، إضافة إلى رجال الأمن بالزي الرسمي. 

وأكدت المصادر ذاتها أنه يتم الاستعانة، أيضا، بحواجز أمنية، مع توزيع عناصر الأمن في الشوارع القريبة من الملعب، إضافة إلى تنصيب سدود أمنية في مداخل مدينة الدار البيضاء لمراقبة الجماهير القادمة من مدن أخرى، مشددة على أن الجماهير التي ستحضر المباراة ستخضع لتفتيش دقيق في بوابات ملعب محمد الخامس. كما تم تخصيص دوريات أمنية تطوف الأماكن العامة في المدينة.

وأبرزت مصادرنا إلى أن الملعب سيكون معززا، كذلك، بعدد كبير من رجال الأمن الخاص، سيتم توزيعهم على جنباته وقرب مرافقه العمومية من أجل تفادي الشغب.

يشار إلى أن المباراة المذكورة، ستنطلق، اليوم الاثنين، في تمام الساعة الخامسة عصرا، وسيتولى قيادتها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد.