الثلاثاء 17 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

تكريم بالدار البيضاء لمجموعة من الأبطال المتألقين في رياضة الدراجات النارية

كازا 24 الأحد 8 شتنبر 2024

أقام نادي "داداز بايك للدراجات النارية" ، مساء أمس السبت بالدار البيضاء، حفل تكريم على شرف نخبة من الأبطال المتألقين في رياضة الدراجات النارية، وفعاليات ساهمت في إشعاع هذا النوع الرياضي.

وشملت هذه الالتفاتة التكريمية ، التي جاءت على هامش انعقاد الجمع العام العادي السنوي للنادي المنضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، كل من الإعلامي الرياضي عبد الحق بيهات ، وعبد الله العرايشي رئيس نادي القنيطرة للدراجات النارية والرئيس السابق للجامعة الملكية للدراجات النارية.

كما تم الاحتفاء بالأبطال المتألقين في الرياضة الميكانيكية والذين حققوا انجازات هامة في مختلف التظاهرات والمسابقات المنظمة بالمغرب خلال الموسم الرياضي الماضي ، وذلك اعترافا بمساهمتهم الفعالة في النهوض بمختلف أصناف هذه الرياضة.

وبهذه المناسبة، أكد خليل القديمي رئيس نادي داداز بايك للدراجات النارية، في تصريح صحفي، أن النادي اعتاد تزامنا مع جمعه العام العادي السنوي تكريم مجموعة من الفعاليات التي تسهم في الارتقاء بهذه الرياضة على الصعيد الوطني و في مختلف المحافل الدولية.

 

وبعد تسليطه الضوء على الانجازات المحققة في المجال وخاصة بطولة "الموطو كروس" و"كروس كونتري" و"سوبير كروس" ، أشار القديمي إلى أن النادي يسعى جاهدا إلى خلق نواة رياضية كبيرة بالعاصمة الاقتصادية من أجل تأطير الشباب المتعطش لاقتحام هذا الحقل الرياضي بأصنافه المتنوعة، ومساعدتهم على حسن استعمال الدراجة النارية وبالتالي استكشاف أبطال قادرين على تمثيل بلدهم وطنيا ودوليا .

من جانبهم، أعرب المحتفى بهم عن اعتزازهم بهذا التكريم الذي يشكل مناسبة للاعتراف بالخدمات الجليلة التي أسدوها للنهوض بهذا القطاع الرياضي الذي يتزايد الإقبال عليه يوما بعد يوم، مؤكدين أن هذه الالتفاتة تشكل خير حافز لهم على مزيد من العطاء وتحقيق نتائج مشرفة في مشوارهم الرياضي.