الخميس 10 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

أول تعليق لبلعمري عقب التحاقه بمعكسر «أسود الأطلس»

كازا 24 الأربعاء 9 أكتوبر 2024

أعرب يوسف بلعمري لاعب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الملتحق حديثا بصفوف المنتخب المغربي عن سعادته إثر استدعائه إلى معسكر "أسود الأطلس" استعدادا للمباراتين المرتقبتين أمام منتخب أفريقيا الوسطى.

وقال بلعمري في تصريح أدلى به لموقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم: "أحسست بشعور لا يوصف عندما تلقيت اتصالا هاتفيا من الناخب الوطني وليد الركراكي، أخبرني فيه بأنني سألتحق بمعسكر المنتخب". 

 

وأضاف اللاعب الشاب: "حققت حلم الطفولة بفضل تعب ومجهودات سنوات. الحمد لله.. أشكر والداي وأهدي لهما هذا الإنجاز، أعد بأنني سأقدم الإضافة المرجوة إلى الممجموعة الوطنية، على أن أكون عند حسن ظن الطاقم التقني والشعب المغربي". 

وكان الركراكي قد استدعى يوسف بلعمري لاعب الرجاء الرياضي للانضمام إلى التجمع الإعدادي الذي يجريه المنتخب الوطني استعدادا للمباراتين اللتين تخوضهما النخبة الوطنية يومي 12 و15 أكتوبر الجاري في مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى بالمركب الشرفي بمدينة وجدة.

 

 

 

 

 

 

وجاء استدعاء لاعب الرجاء للالتحاق بالتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني، لتعويض غياب نصير مزراوي الذي تعذر عليه الانضمام إلى ”أسود الأطلس” بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي .