الجمعة 4 أكتوبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك
مكتبة الفيديو

«إنوي» تطلق النسخة السابعة من «ملتقى المقاولات»

الجمعة 4 أكتوبر 2024

الجمعة 4 أكتوبر 2024
نظم أمس الخميس بالدار البيضاء،فاعل الاتصالات الشامل « إنوي »، النسخة السابعة من « ملتقى المقاولات »، وذلك بشراكة مع وكالة التنمية الرقمية (ADD) وجمعية مستعملي الأنظمة المعلوماتية بالمغرب (AUSIM).

هذا الحدث المرجعي للتحول الرقمي للمقاولات سيُقام بالإضافة إلى الدار البيضاء في مدن الرباط، طنجة، وأكادير.


وتُركِّز النسخة السابعة من « ملتقى المقاولات » على التحديات الجديدة للتسريع الرقمي، حيث تهدف إلى مواكبة المقاولات المغربية في تبني أفضل الحلول والممارسات، وتحويل الفرص التي توفرها هذه المرحلة الانتقالية الرقمية إلى نجاحات ملموسة.

يتضمن برنامج هذه النسخة الجديدة، موضوعات أساسية تتعلق برقمنة المقاولات، بما في ذلك تسريع تنافسية الصناعة المغربية، ورقمنة الخدمات كوسيلة للنمو وتحسين تجربة العملاء، بالإضافة إلى أهمية الرقمنة لتحقيق نمو مستدام في قطاع الصناعات الغذائية.

وتعكس هذه الموضوعات الأهمية البالغة للتحول الرقمي في استراتيجية المقاولات المغربية، بغض النظر عن نشاطها أو حجمها، من أجل تعزيز نموها وتحسين أدائها.

ويشكل " ملتقى المقاولات " منصة فريدة لتبادل الخبرات، والممارسات الجيدة، والابتكارات، حيث تجمع الخبراء والفاعلين الرئيسيين في القطاع الرقمي بالمغرب. وتَعِد هذه النسخة الجديدة بأن تكون موعدا مهما للتفكير والنقاش لجميع المقاولات التي تسعى إلى إنجاح تحولها الرقمي.

أحدث الفيديوهات