|
قامت السلطات المحلية بمدينة الدار البيضاء، صباح اليوم، بتدمير وهدم التجمع الصفيحي «دوار سيدي عبد الله بلحاج»، وذلك في إطار برنامج محاربة المساكن غير اللائقة بجهة الدار البيضاء-سطات. ووفق المعطيات المتوفرة لدى موقع «كازا 24» فإن عملية الهدم، شهدت انزالا أمنيا مكثفا، لتأمين لحظات تدمير البنايات الاسمنتية والصفيحية. وكانت السلطات ذاتها قد نفذت عملية هدم مساكن أخرى لكاريانات عديدة سواء في الدار البيضاء أو المحمدية. وتسعى السلطات المحلية بجهة الدار البيضاء-سطات، إلى هدم «عدد من الكاريانات»، والتي تضم مئات العائلات، وذلك في إطار برنامج محاربة المساكن غير اللائقة بجهة الدار البيضاء-سطات. |