الأحد 22 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

إطلاق طلب عروض لإنجاز محطة معالجة المياه العادمة بأزمور

كازا 24 الثلاثاء 22 شتنبر 2020

أعلنت الوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتدبير التطهير السائل بإقليمي الجديدة وسيدي بنور، اليوم الإثنين، أن فتح الأظرفة المتعلقة بطلب عروض الأثمان لإنشاء واستغلال محطة معالجة المياه العادمة بأزمور سيجري بمقرها الإداري يوم 26 نونبر المقبل.

وأفادت الوكالة، في بلاغ، أن ملف طلب عروض أثمان هذا المشروع وتصاميمه الستة يمكن تحميلها انطلاقا من الموقع الإلكتروني (www.marchespublics. Gov.ma )، مضيفة أن محتوى الملف وشروط تقديمه ووضعه من طرف المتنافسين، يجب أن يكون مطابقا لمقتضيات الفصول 27 ،29 و31 لنظام الصفقات العمومية للوكالة الذي دخل حيز التنفيذ بتاريخ فاتح أبريل 2015. 

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتعين على المتنافسين إيداع أظرفتهم إما بمكتب الضبط للوكالة مقابل وصل، أو إرسالها عن طريق البريد المضمون مقابل الإفادة بالاستلام في المكتب المذكور سلفا، أو تسليمها في حضور لجنة طلبات العروض عند بداية الجلسة وقبل فتح الأظرفة في حالة انتهاء حالة الطوارئ الصحية، علما أن الوثائق المطلوبة هي المنصوص عليها في قانون الاستشارات.

وفي ما يخص تقديرات التكاليف عن الخدمات مع احتساب الرسوم، سجلت الوكالة أن تكاليف الأشغال تقدر بنحو 140070888 درهم فيما يقدر الاستغلال لمدة 3 سنوات ب 21779520 درهم، في الوقت الذي تحدد فيه الضمانة المؤقتة في مبلغ 1700000 درهم.  

وأبرزت أن جلسة فتح الأظرفة ستكون مغلقة خلال سريان حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بوباء كوفيد-19. 

ويذكر أن الإعلان عن طلب عروض أثمان هذا المشروع ونظام الصفقات العمومية للوكالة يمكن الاطلاع عليهما بالموقع الإلكتروني للوكالة (www.radeej.ma).