السبت 21 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

المحمدية : إيداع شابة سحلت صديقتها بسيارة والدها السجن

كازا 24 الأحد 16 يوليوز 2023

أمر قاضي التحقيق  بإيداع شابة سحلت بسيارة والدها  صديقة لها  ،شهر رمضان الماضي ، في خرجة  جماعية قرب شاطئ المحمدية  متسببة لها في عاهة مستديمة . 

وجاء ايداع الشابة التي تدرس بكندا السجن بعد عودتها إلى المغرب وتحريك والدة الشابة الضحية بشكاية لدى الوكيل العام للملك الذي اعطى تعليمات جديدة لمصلحة الشرطة القضائية بالمحمدية بالاستماع مجددا إلى أطراف القضية .

وحسب رواية أحد افراد اسرة الضحية لوسائل الاعلام فإن الشابة كانت في أحد ليالي رمضان بمعية فتيات آخريات على كورنيش المحمدية، قبل أن ينشب نزاع خفيف بينهما ، وعند محاولة الشابة الضحية النزول من السيارة التي كانت تقودها  ابنة مسؤول إقليمي بشركة خاصة ، لتتعثر قدمها وتنطلق المعنية بالأمر بالسيارة متسببة في جرجرة الضحية لمسافة طويلة غير مبالية  بصراخها و استنجادها للتوقف .

و تتابع الشابة المعتقلة دراستها بالديار الكندية وقد وجهت لها وسائل إعلام اتهامات بالفرار نحو الخارج ، وبعد تقديم اسرة الشابة الضحية لشكاية جديدة للقضاء لفتح تحقيق معمق ، وعودة الشابة للمغرب في عطلة دراسية تم ايقافها من طرف مصلحة الشرطة القضائية واودعت السجن بناء على تعليمات النيابة العامة.