الأحد 22 شتنبر 2024
راصد إنتخابي
آخر الأخبار
مغاربة العالم - الجهة 13
تابعونا على الفايسبوك

نقابة مفتشي التعليم بسيدي بنور غاضبة من مديرية التعليم

كازا 24 الأربعاء 29 شتنبر 2021

عقد المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم بسيدي بنور، ليلة أمس الثلاثاء  28 شتنبر الجاري،اجتماع  تم تدارس مستجدات ملفهم المطلبي، واستعراض كل الإمكانات المتاحة لاسترجاع حقوق المفتشين. 

وقرر المكتب في بيان له، مقاطعة كل الاجتماعات التي تدعو لها المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بإقليم سيدي بنور بعد وصولهم حسب البيان لـ" الباب المسدود". 

ودعا المكتب في نفس البيان، إلى مقاطعة عمليات تتبع الدخول المدرسي 2021 2022، وكل التكوينات التي تنظمها المديرية لفائدة المدرسين، (تكوينات التربية الدامجة، التعليم الأولي، وغيرها)؛

وكذلك مقاطعة كل العمليات والتكليفات التي تصدرها المديرية بخصوص مواكبة أطر الإدارة التربوية الجدد، و(مقاطعة) التكليفات المتعلقة بلجان البحث والتفصي. 

وأكدت نقابة مفتشي التعليم على عدم استعمال سيارة المصلحة إلا في حالة وجود السائق تفاديا لتكرار الحادث المأساوي الذي وقع لأحد زملائهم السنةالماضية، حيث أصيب بعاهة مستديمة. 

ويُذكِر بيان المكتب الإقليمي لنقابة مفتشي التعليم بسيدي بنور، بوصوله إلى "الباب المسدود" بعد محطات الحوار المتكررة والمتعاقبة التي باشرها المكتب مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني بالإقليم، والتي لم يتمخض عنها - حسب البيان- سوى "الوعود الكاذبة".