| وهبي: نمتلك جميع المؤهلات لمواجهة أي منتخب في الدور الموالي |
| 40 أسرة بدار العجزة بعين الشق تبدأ حياة جديدة في مساكن لائقة |
| البرنامج الكامل لمباريات الدورة 27 من البطولة الاحترافية |
| الرباط تحتضن الدورة الثالثة لمنتدى القادة البريديين للمنطقة العربية لتعزيز سلاسل الإمدادات البريدية الداعمة للتجارة الإلكترونية |
| إقليم سيدي بنور في المركز الثاني لإنتاج الحبوب بـ4 ملايين قنطار |
أشغال الصيانة.. انقطاع مرتقب للتيار الكهربائي في 4 جماعات بإقليم سيدي بنور | ||
| ||
| ||
|
أعلنت الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء سطات، أنه سيتم قطع التيار الكهربائي، يومي السبت والأحد، في مناطق معينة بـ 4 جماعات بإقليم سيدي بنور.
ويتعلق الأمر بكل من جماعة سانية بركيك، وجماعة العونات، وجماعة المشرق، وجماعة ولاد سيدي يحيى.
وأبرزت أن هذا الإجراء يأتي "في إطار صيانة الشبكة الكهربائية ذات الجهد المتوسط.
| ||