| 40 أسرة بدار العجزة بعين الشق تبدأ حياة جديدة في مساكن لائقة |
| البرنامج الكامل لمباريات الدورة 27 من البطولة الاحترافية |
| الرباط تحتضن الدورة الثالثة لمنتدى القادة البريديين للمنطقة العربية لتعزيز سلاسل الإمدادات البريدية الداعمة للتجارة الإلكترونية |
| إقليم سيدي بنور في المركز الثاني لإنتاج الحبوب بـ4 ملايين قنطار |
| بعد عقود من الوجود.. «دوار سيدي عبد الله بلحاج» يختفي من خريطة عين السبع |
إقليم سيدي بنور في المركز الثاني لإنتاج الحبوب بـ4 ملايين قنطار | ||
| ||
| ||
|
تتوقع المديرية الجهوية للفلاحة لجهة الدار البيضاء-سطات أن يحتل إقليم سيدي بنور المركز الثاني بعد إقليم سطات، من حيث إنتاج الحبوب لهذا الموسم. وأبرزت المديرية أن إقليم سيدي بنور يتوقع أن ينتج بحوالي 4 ملايين قنطار، من الحبوب مستفيدا من اتساع المساحات المزروعة وتوفر الدوائر السقوية. في حين يتصدر إقليم سطات الإنتاج الجهوي من الحبوب برسم الموسم الفلاحي الحالي، بمحصول يناهز 10,4 مليون قنطار. | ||