|
أعلنت شركة ترامواي الدار البيضاء، استئناف حركة السير بشكل عادي على مستوى الخط الرابع، وذلك بعد الانتهاء من إصلاح العطل الذي كان مرتبطا بإمدادات الطاقة وتسبب في توقف مؤقت للخدمة. وأكدت الشركة أن الفرق التقنية تمكنت من معالجة الخلل وإعادة تشغيل الخط في ظروف آمنة، بعد تدخل ميداني من أجل ضمان عودة الخدمة في أفضل الظروف الممكنة. وأشارت إلى أن حركة السير قد تعرف بعض الاضطرابات الخفيفة خلال الفترة المقبلة إلى حين العودة الكاملة للوتيرة العادية، مقدمة اعتذارها للمسافرين عن هذا التوقف الخارج عن إرادتها، ومشكورة لهم تفهمهم وصبرهم.
|