|
أعلن رئيس مجلس مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء عن عقد الاجتماع الثالث للدورة العادية لشهر يونيو 2026 في جلسة فريدة يوم الاثنين 29 يونيو الجاري، وذلك بعد تعذر انعقاد الجلسة المبرمجة بتاريخ 23 يونيو بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني. وحسب إعلان رسمي صادر عن المجلس فإن الاجتماع سينعقد ابتداء من الساعة التاسعة صباحا بالمركز الثقافي عبد الله كنون، وفقا للمقتضيات القانونية المنظمة لاجتماعات مجالس الجماعات. ويتضمن جدول الأعمال عرض التقرير الإخباري لأنشطة الرئاسة بين الدورتين، إلى جانب تقديم عرض من طرف الشركة الجهوية متعددة الخدمات الدار البيضاء – سطات للتوزيع حول القضايا المرتبطة باختصاصاتها. كما سيبحث المجلس نقطة تتعلق بالتعجيل بإخراج المنتزه الإيكولوجي بحديقة كازانييرشو إلى حيز الوجود، على غرار المشاريع المماثلة التي استفادت منها مقاطعات أخرى تابعة لمجلس جماعة الدار البيضاء، فضلا عن دراسة تحويلات في بعض فقرات حساب النفقات من المبالغ المرصودة برسم سنة 2026.
|