|
احتضن مقر مقاطعة الحي المحمدي، اليوم الجمعة، اجتماعا ترأسه رئيس مجلس المقاطعة يوسف الرخيص، بحضور مدير المقاطعة ورؤساء المصالح، وذلك عقب التوصل بدورية وزير الداخلية المتعلقة بتعزيز الأمن السيبراني بالجماعات الترابية. وخلال الاجتماع، جرى استعراض مضامين الدورية الوزارية رقم 8425 الصادرة بتاريخ 10 يونيو 2026، حيث شدد رئيس المقاطعة على ضرورة التقيد بمختلف التوجيهات والإرشادات الواردة فيها، داعيا جميع الموظفين إلى الالتزام بالإجراءات الكفيلة بحماية الأنظمة المعلوماتية وتعزيز الأمن السيبراني داخل الإدارة. وفي السياق ذاته، تواصل مقاطعة الحي المحمدي تنزيل برنامج التحول الرقمي من خلال اعتماد عدد من التطبيقات والمنصات الرقمية، من بينها منصة الشكايات، ومنصة "دواء"، ومنصة مكتب الضبط الرقمي، إلى جانب منصات أخرى ساهمت في تحسين جودة الخدمات الإدارية، وتبسيط المساطر، وتقريب الإدارة من المواطنين.
|